أخبار حضرموت

مدير صحة ساحل حضرموت يطلع على سير العمل ومستوى الخدمات التي يقدمها المركز الصحي بمديرية الضليعة ويفتتح سكن الأطباء وإدارة الصحة  

(حضرموت21)خاص

 

اطلع مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان بساحل حضرموت، د. رياض حبور الجريري، صباح اليوم، على سير العمل ومستوى الخدمات التي يقدمها المركز الصحي بمديرية الضليعة.

وذلك ضمن برنامج الإشراف لفريق الإدارة الصحية بساحل حضرموت، وخلال الزيارة استمع الدكتور الجريري من مدير مكتب الصحة بالمديرية عبدالله الديني لشرح مفصل عن سير العمل والآليات المتبعة في المجال الصحي ومستوى الخدمات التي يقدمها المركز من توفير كافة الاحتياجات الضرورية.

وفي الزيارة طاف، د. الجريري بأقسام المركز واطلع على أهم التجهيزات الموجودة في قسم الطوارئ العامة، والعيادة العامة، وعيادة النساء والتوليد، وقسم الأسنان، والمختبر، وغرف الولادة، وأقسام الرعاية الصحية والتحصين، مؤكد خلال زيارته على بذل المزيد من الجهود التي ترتقي بمستوى الخدمات الصحية للمواطنين.

جديد داخل المقالة

وفي السياق ذاته افتتح مدير مكتب الصحة بالساحل السكن الجديد للأطباء وإدارة الصحة بالمديرية الذي مولته السلطة المحلية بالمديرية، وعقب الافتتاح عقد، د. الجريري اجتماعا ضم الكادر الصحي بمديرية الضليعة كرس لمناقشة الأوضاع الصحية في المديرية واستعراض كافة العقبات التي تعترض سير العمل الصحي وتذليلها وإيجاد الحلول الناجعة لها واستمرار تقديم الخدمة والرعاية الصحية للمواطنين.

كما التقى الجريري بالطبيبة الروسية اخصائية النساء والتوليد التي باشرت عملها في المديرية بدعم من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

رافق المدير في زيارته كل من: أ. عوض باحنحن نائب مدير مكتب الصحة بساحل حضرموت، وعبدالسلام حمران المدير المالي، وفؤاد بامطرف مدير الرعاية الصحية الأولية، وفؤاد بامطرف مدير شؤون الموظفين، ولطفي باطاهر مدير التموين الطبي، وسعيد الحقيقي نائب مدير رعاية الطفل بمكتب الصحة والسكان ساحل حضرموت.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: