أخبار حضرموت

نجاح المرحلة الاولى من مشروع توزيع الحصص الغذائية العامة بوادي حضرموت

سيئون (حضرموت21)خاص: جمعان دويل

 

أشاد المدير الميداني بمؤسسة الصحة والتعليم والتنمية صوت بالمكتب الرئيسي بعدن، الاخ بهاء الدين ابوبكر احمد علي، لمشاريع توزيع الحصص الميدانية الغذائية ضمن مشروع الأمن الغذائي GFD، الممول من برنامج الغذاء العالمي WFP، والممتد على مدى 6 شهور من اكتوبر 2017م –مارس 2018م.

 بجهود فريق العمل الميداني بحضرموت الوادي والصحراء بمديرتي  سيئون والعبر الذين يعملون خلال تلك الفترة دون كلل او ملل في دقة تسجيل البيانات ورفع الكشوفات وتوزيع الحصص الغذائية على المستهدفين الذي استهدفهم المشروع 9329 حالة بمديرية سيئون، و 490 حالة بمديرية العبر من مواطني تلك المديريات والنازحين من مناطق الحروب فيها.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمدينة سيئون بفرع المؤسسة بحضرموت الوادي والصحراء وعدد من رؤساء واعضاء اللجان المجتمعية بأحياء ومدن وارياف تلك المديريات المستهدفة.

جديد داخل المقالة

وأكد المدير الميداني بمؤسسة صوت بالمكتب الرئيسي بعدن، بأن نجاح المؤسسة في توزيع الحصص الغذائية خلال المرحلة الاولى من المشروع من اكتوبر 2017م – مارس 2018م، جاء بجهود تلك السواعد المخلصة من أبناء المديريات لخدمة اهلها وتقديم المساعدات لها وتخفيف من معاناتهم، لا سيما المستهدفين من الفقراء والمحتاجين والنازحين من مناطق الحروب.

واوضح الأخ بهاء الدين بأن المؤسسة ستسعى مع الجهات المانحة في اعتماد و مواصلة المرحلة الثانية من المشروع، وذلك من خلال ما جمع من بيانات وملاحظات ومقترحات اللجان المجتمعية التي اظهرت المعاناة والظروف الصعبة ولاسيما زيادة عدد الاسر النازحة الى حضرموت الوادي، خاصة تلك المديريتين وعدد من المديريات الاخرى.

نظرا بوجود الامن والاستقرار وزيادة نسبة الفقر والذي سيساعد على انتشار مرض سوء التغذية وخاصة بين الامهات الحوامل والمرضعات والاطفال دون الخامسة.

مؤكدا بأنه إذا لم يجد من يقف الى جانبهم في هذه الظروف وهي اساسا من معايير المشروع في توزيع الحصص الغذائية لرفع مستوى التغذية وتخفيف نسبة الوفيات من امراض سوء التغذية.

وقدم المدير الميداني، شكره وتقديره لمدير فرع المؤسسة بحضرموت الوادي والصحراء، أ. احمد عبدالله منيباري على جهوده واشرافه المستمر على جميع اللجان العاملة بمديريات المستهدفة.

وناشد الاخ بهاء الدين ابوبكر احمد علي كافة اللجان المجتمعية من عقال حارات، واعضاء مجالس محلية، وشخصيات اجتماعية، ووجهاء و الفرق التطوعية الشبابية.

وأكد المدير الميداني بمؤسسة صوت بالمكتب الرئيسي بعدن بأن نجاح المؤسسة في توزيع الحصص الغذائية خلال المرحلة الاولى من المشروع، من اكتوبر 2017م – مارس 2018م، جاء بجهود تلك السواعد المخلصة من أبناء المديريات لخدمة اهلها وتقديم المساعدات لها وتخفيف من معاناتهم لا سيما المستهدفين من الفقراء والمحتاجين والنازحين من مناطق الحروب.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: