أخبار حضرموت

مدير عام مديرية العبر “بن ملهي” يفتتح مركزين صحيين ويتفقد مشروع المياه الاستراتيجي بالعبر

Aa

(حضرموت21)خاص: محمد باحفين

 

افتتح مدير عام مديرية العبر سالم مبارك بن ملهي الصيعري رئيس المجلس المحلي مركزين صحيين أحدهما بعاصمة المديرية والآخر بمنطقة القائمة وتفقد مشروع مياه عاصمة المديرية الاستراتيجي.

في الافتتاح، طاف المدير العام بن ملهي في أورقة المركزين الصحيين متفقدا إنجاز أعمال الترميم والتأثيث الجديدة وكذا توفير الكادر الصحي لهما ،وتعرف على شرح مفصل عما يقدمه المركزان الصحيان من خدمات صحية جلية في المنطقة الصحراوية للمواطنين الشاكرين جهود السلطة المحلية بقيادة المدير العام بن ملهي على سعيهم ومتابعتهم في الرقي بالخدمات بالمديرية.

بدوره تفقد المدير العام سالم مبارك بن ملهي مشروع مياه العبر الاستراتيجي الذي سيغذي أكثر من خمسة آلاف نسمة بمركز المديرية وسيحد من معاناة شحة المياه الجاري العمل فيه حاليا ونسبة الإنجاز فيه 75 %، وخلال تلك الزيارة حث المدير العام العاملين في المشروع على سرعة إنجاز العمل وفقا للمواصفات والجداول، مؤكداً استعداد السلطة المحلية تذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير التنفيذ.

وتأتي هذه المشاريع بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية وصندوق الأشغال والصندوق الاجتماعي للتنمية.

aser

وعقب افتتاح تلك المشاريع أدلى مدير عام مديرية العبر سالم مبارك بن ملهي بتصريح أوضح فيه عن سعادته الكبيرة لافتتاح تلك المشاريع الحيوية في مجال الصحة التي تهدف إلى تقديم الخدمات الصحية لجميع مواطني المديرية، كذلك على حد قوله أن المديرية في القريب العاجل ستشهد بناء مستشفى ريفي سيخفف من معاناة المواطنين بانتقالهم إلى المدن وستتوفر لهم جميع الخدمات الطبية والتخصصات الصحية على حد سواء.

مهنئا جميع مواطني مديرية العبر على إنجاز هذه المشاريع التي ستعود بالنفع على أبناء المديرية والنازحين من مناطق الحرب المتواجدين في العبر الذين استقبلتهم المديرية رغم عددهم الكبير.

مؤكداً على أن السلطة المحلية بمديرية العبر لن تألوا جهداً في خدمة المواطنين حسب الإمكانيات المتاحة ولديها العديد من المشاريع في الأيام القادمة في مجال المياه والكهرباء والصحة والطرقات تصب كلها في تعزيز وتنمية البنية التحتية بالمديرية.

شاكراً قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأخ محافظ محافظة حضرموت ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء وكل الوكلاء المساعدين على جهودهم.

حضر الافتتاح مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية ومدير المركز الصحي وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمديرية وجمع غفير من ساكني المديرية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: