اخبار عدن

الشاذلي يناقش الية التعاون والتنسيق مع رئيس واعضاء هيئة الاغاثة الكويتية

Aa
عدن (حضرموت21)خاص: عبدالسلام هائل تصوير: زكي اليوسفي
استقبل الوكيل محمد نصر شاذلي وكيل العاصمة عدن بمكتبه، ظهر اليوم، كل من الشيخ توفيق محمدحسن رئيس الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة، و الشيخ طارق عبدالواسع عضو الهيئة وابو اسماعيل القرشي رئيس اللجنة الصحية.
وفي مستهل اللقاء رحب الاخ الوكيل برئيس واعضاء الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة، مشيدا بما قدموا من جهود كبيرة في ايصال مواد الاغاثة للمستحقين وما انجزوه من اعمال ومشاريع عديدة كان لها الاثر الطيب في رفع معانات الناس خصوصا في مدينة عدن.
كما استعرض رئيس الهيئة اليمنية الكويتية الشيخ توفيق محمد حسن انجازات ومشاريع الخير والمجالات التي حظيت بدعم الاشقاء الكويتي سيما مشاريع المنحة الاميرية لسمو امير الدولة الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله.
هذا وتركزت المناقشات حول الاليات الجديدة واعمال التنسيق للمرحلة القادمة في تلبية الاحتياجات الملحة في ضوء المستجدات والظروف الراهنة التي تعيشها العاصمة عدن.
كما تطرق اللقاء الى جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بنشاط واعمال الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة واكد الوكيل الشاذلي بهذا الصدد حرصه وقيادة السلطة المحلية في تقديم كافة التسهيلات وتذليل كل الصعوبات اللازمة لما من شانه تمكين الهيئة من انجاز الكثير من مشاريعها في المجالات الاغاثية المختلفة اكانت في الجوانب الخدمية او الاغاثية الاخرى.
حضر اللقاء احمد الوالي منسق اللجنة الاغاثية بمحافظة عدن.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: