أخبار حضرموت

القياده المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية شبام حضرموت تعقد اجتماعها الأول

Aa

(حضرموت21)خاص

 

عقدت القياده المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية شبام حضرموت اجتماعها الأول، أمس الأحد، برئاسة، أ. أحمد سالم عمرخراز عضو القيادة المحليه محافظة حضرموت ورئيس القياده المحليه بالمديرية بكلمه شامله عن نشاط الهيئه التنفيذيه بالمديرية منذو إجتماع تشكيل القياده المحليه بالمديرية في 2018/1/21م، مستعرضا مجمل التطورات والأحداث التي شهدتها محافظة حضرموت خاصه ومحافظات الجنوب العربي عامه ونشاط القياده العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي داخليا وخارجيا ونشاط الهيئه التنفيذيه بالمديرية ورئيس القياده المحليه بالمديريه على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتي ساهمت في تعزيز العمل النضالي للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديريه.

و أشاد المجتمعون بذلك النشاط مطالبين بالاستمرار فيه بنفس الجهود والوتيره العاليه وفق اللوائح والأنظمة المعمول بها في المجلس الانتقالي الجنوبي، كما ابدى المجتمعون انزعاجهم لعدم وجود ممثل للمديريه بالجمعيه الوطنيه الجنوبيه أسوة بمديريات المحافظه وتم التأكيد على تكليف رئيس القياده المحليه بالمديرية والهيئة التنفيذيه بالمديرية بمتابعة رئيس القياده المحليه بالمحافظه، وكذا اعضاء مجلس رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ورئيس كتلة حضرموت في الجمعيه الوطنيه للمجلس الانتقالي الجنوبي بتكليف الجميع بحسم ذلك الاجحاف بحق مديرية شبام وتلبية لمناشدات مواطني المديريه بضرورة تمثيل المديريه في عضوية الجمعيه الوطنيه للمجلس الانتقالي الجنوبي أسوة بمثيلاتها من مديريات حضرموت خاصه والجنوب عامه، وذلك من خلال متابعة ذلك مع رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي وكذا مع رئيس الجمعيه الوطنيه الجنوبيه اللواء أحمد سعيد بن بريك ونأمل الإسراع في تنفيذ ذلك.

ونظراً للانفلات الامني المتصاعد وحالات الاغتيالات اليوميه المتكرره في مديريات وادي حضرموت والاستياء الشعبي المتصاعد جراء ذلك الانفلات الأمني والأرواح التي تزهق بدم بارد وبدون اي ذنب، يدين المجتمعون تلك الأعمال الاجراميه ويطالبون بسرعة نشر قوات النخبة الحضرمية في كافة مديريات وادي وصحراء حضرموت، وكذلك في كافة النقاط المنتشره في الطرقات وتطبيق المثل القائل بأن أمن المنطقه لن يتم إلا علي أيدي أبناءها والنخبه لكل حضرموت ساحلها وواديها والنار ماتحرق إلا رجل واطيها.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: