مجتمع مدني

مدير البريقة يكرم أبطال المديرية في منافسات الدوري المدرسي على مستوى محافظة عدن

Aa

عدن (حضرموت21)خاص: محمد القادري

كرم مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي، الطلاب من أبناء المديرية اللاعبين في منافسات الدوري المدرسي على مستوى مديريات المحافظة، الحائزين على المركز الأول في لعبتي كرة الطائرة، والشطرنج، وعلى المركز الثاني في لعبة تنس الطاولة، والتي أختتمت فعاليات البطولة الأسبوع الماضي.

وفي التكريم، والذي حضره رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف، وأشاد اليزيدي بالمراكز المتقدمة التي أحرزها الطلاب في تلك الألعاب الرياضية والتي تعتبر فخر وإعتزاز لمديرية البريقة، داعياً اياهم إلى مواصلة التميز في الحفاظ على الصدارة في المشاركات القادمة.

و تم تكريم رئيس قسم الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمديرية عهد محمد السقاف، ومدربي الألعاب الرياضية تقديراً وعرفاناً لجهودهم المبذولة في إنجاح الفرق المشاركة في البطولة المدرسية.

وخلال التكريم، أكد مدير عام البريقة أهمية دعم الأنشطة الرياضية المدرسية كون المدرسة تعتبر النواة الأولى التي يتم من خلالها إكتشاف المواهب وإعداد الفرق الرياضية التي تمثل المديرية في المسابقات المحلية بمختلف الألعاب.

وأشار اليزيدي إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية على دعم كل الموهوبين والمبدعين بما يسهم في تعزيز قدراتهم بمختلف الأنشطة والمجالات.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: