مجتمع مدني

إدارة فريق الجزيرة بثبي تقوم بزيارة تفقديه لجمعية الامل #للمعاقين والمركز التعليمي التابع لها

تريم (حضرموت21) خاص 

قامت إدارة فريق الجزيره بثبي صباح أمس الاثنين بزيارة تفقديه لجمعية الامل للمعاقين التي تحتضن الكثير من المعاقين وتعمل على رعايتهم وتاهيلهم ومساعدتهم للرقي بهم في مختلف جوانب الحياه .

وكان في استقبال ادارة الفريق (الاستاذ /عبدالله سالم عمرون _ رئيس جمعية الامل لذوي الاعاقة الحركية والذهنية بتريم) (والاستاذ /ايوب محمد صبيح _الامين العام للجمعية ).

وعقدت جلسه اخويه قام فيها رئيس الجمعيه بالترحيب بادارة الفريق شاكرا لهم هذه الزياره الاخويه مستعرضا بعد ذلك اعمال الجمعيه واهدافها والخدمات التي تقدمها للمعاقين وكيفية الاهتمام بالمعاقين وتعليمهم.

وعقب ذلك قامت إدارة فريق الجزيره بزيارة للمركز التعليمي لذوي الاعاقه الذهنيه والحركيه التابع لجمعية الامل ،حيث طافت ادارة الفريق في اقسام المركز التعليمي متفقدين فيه احوال الاطفال المعاقين وتلمس حاجتهم وهمومهم والتعرف على كيفية تعليم هولاء المعاقين ؛ومن خلال هذه الزياره تعرف اعضاء الادارة على نشاطات المركز والخدمه التعليميه التي يقدمها لهولاء المعاقين واستمعوا لشرح مفصل من قبل مدير المركز عن انواع الاعاقات بالمركز و الطرق المتبعه في التعامل مع هولاء الاطفال المعاقين لتاهيلهم الى مستويات راقيه لكي يمارسون حياتهم المستقبليه بدون اية عوائق .

جديد داخل المقالة

هذا وقد قدمت إدارة الفريق عددا من الهدايا للاطفال المعاقين بالمركز لجبر خواطرهم وتشجعيهم على السير في دروب الحياه دون يائس.

وفي ختام الزياره عبرت ادارة فريقنا عن شكرها الجزيل للإدارة الجمعية ومعلمات المركز التعليمي على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في خدمة ذوي الإعاقة الحركية والذهنية وقدموا لادارة المركز شهاده شكر وعرفان تقديرية مثمنين بذلك الجهود التي تبذلها الجمعيه وطاقم المركز في خدمة الاطفال المعاقين.

تأتي هذه الزيارة ضمن الحملة التعريفية بمرض التوحد ومتلازمة داون التي يقيمها فريق الجزيره بثبي.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: