مجتمع مدني

مناقشة الاوضاع الصحية بمديرية سيئون

(حضرموت21) خاص: جمعان دويل

 

عقد بسيئون اللقاء السنوي لمسئولي الأقسام والمواقع الصحية بالمديرية ترأسه المدير العام لمديرية سيئون رئيس المجلس المحلي، أ. محمد عوض العامري ومدير إدارة مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الاخ مشهور حسين العيدروس لهدف مناقشة الوضع الصحي والرقي به بالمديرية.

كما تم في اللقاء مناقشة تقييم عمل مساهمة المجتمع وتوحيد آليتها في جميع المواقع الصحية ومدى الاستفادة منها في تحسين العمل، إضافة إلى الصعوبات والمعوقات في سير العمل ومدى الاستفادة من البرامج الصحية ومعوقات تنفيذها، كما تم أيضا مناقشة مدى جاهزية المواقع الصحية فنيا وإداريا ومعرفة النواقص من حيث الكادر والتجهيزات والتأثيث والاستماع إلى الآراء والمقترحات في سبيل تحسين الأداء.

وفي بداية اللقاء، أشاد مدير عام المديرية، أ. محمد عوض العامري بجهود العاملين بالمرافق الصحية في عموم المراكز والوحدات الصحية مؤكدا بأهمية تفعيل الأداء بالمرافق الصحية بعيد عن العمل الروتيني التي اقتصرت عليها عمل تلك المرافق لافتا إلى أهمية هذا اللقاء للسلطة المحلية للتعرف عن قرب أوضاع المرافق الصحية والصعوبات والعراقيل التي تواجه سير عمل لهدف التدخل وتذليل تلك المعوقات لتقدم أفضل الخدمات الصحية لمواطني المديرية.

جديد داخل المقالة

واستهل اللقاء مدير إدارة الصحة العامة والسكان بالمديرية مشهور حسين العيدروس بالترحيب بالجميع، مؤكدا بأن إدارة الصحة دأبت كل عام بعقد هذا اللقاء للوقوف أمام جوانب السلب والإيجاب وتعريف السلطة عن أنشطة الإدارة والاستماع إلى ملاحظات وهموم مقدمي الخدمات بالمرافق الصحية.

وقد استمع مدير عام المديرية العامري ومعه مدير إدارة الصحة جملة من الملاحظات والمقترحات والمعوقات من قبل مسئولي الأقسام والمرافق الصحية، وبعد نقاش مستفيض لمجمل محاور اللقاء تم الخروج بالعديد من التوصيات والمقترحات التي تهدف لتعزيز والرقي بالعمل بالمرافق الصحية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: