أخبار حضرموت

جامعة حضرموت تنظم حفل إشهار لمشروع تطوير البوابة الإلكترونية للجامعة

Aa

(حضرموت21)خاص: اشرف باجبير تصوير: علي بن دهري

 

نظمت جامعة حضرموت حفل إشهار لمشروع تطوير البوابة الإلكترونية للجامعة بتمويل من مؤسسة العون للتنمية وفي الجلسة الافتتاحية للحفل أكد، أ. د. محمد سعيد خنبش رئيس الجامعة أن هذا المشروع سيساعد الجامعة في الوصول للمستوى الإقليمي والعالمي للجامعات عبر البوابة الإلكترونية، مؤكداً أن جامعة حضرموت ستعلن عن جائزة سنوية لأفضل محتوى أو مركز لأعضاء هيئة التدريس ومنتسبي الجامعة وسيتم خلال المدة القادمة تشكيل لجنة لإدارة هذه الجائزة، معرباً عن شكره وتقديره لمؤسسة العون للتنمية على دعمها لهذا المشروع لتطوير البوابة الإلكترونية وغيرها من المشاريع الأخرى في إطار الشراكة الحقيقية بين مؤسسة العون للتنمية وجامعة حضرموت.

من جانبه أشار، د. محمد عبدالله بامطرف عميد مركز تقنية المعلومات بالجامعة إلى أن هذا المشروع للبوابة الإلكترونية سيعمل على رفع  تصنيف جامعة حضرموت عالمياً، مؤكداً أن البوابة الإلكترونية ستخدم جميع منتسبي الجامعة وهناك مشروع لعمل بريد إلكتروني لكل منتسبي الجامعة يساعدهم على نشر البيانات والمعلومات وإرسالها لإدارة المشروع، شاكراً تعاون بعض الكليات والمراكز العلمية  لإرسال بياناتهم أول بأول لنشرها بالبوابة الإلكترونية  للجامعة.

من جهته قال، أ. عبداللاه بن عثمان المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية إن البوابة الإلكترونية لجامعة حضرموت تعد الأولى لكل الزائرين للجامعة ويجب الاهتمام بها، مشيراً إلى أن مؤسسة العون للتنمية حرصت على أن تسهم في الدفع بكل ما يعزز تقدم جامعة حضرموت ضمن التصنيف العالمي للجامعات وضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي، وقال إننا نفخر عندما نرى جامعة حضرموت تحقق إنجازات وتقدماً علمياً مثمر على مستوى عالمي  في إطار الشراكة الحقيقية والفعلية بين المؤسسة والجامعة راجياً أن تستمر هذه النجاحات والإنجازات للجامعة على مدى السنوات القادمة.

بعد ذلك تم تقديم عرض لمراحل تطوير مشروع البوابة الإلكترونية  ونسبة التقدم للجامعة محلياً وخارجياً.

aser

وفي ختام الحفل قام رئيس الجامعة ونوابه وعميد مركز تقنية المعلومات والمدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية بتكريم المشاركين والعاملين في إنجاح المشروع والجهة الداعمة وأعضاء فريق العمل والكليات والمراكز التي بادرت بإرسال بياناتها والمعلومات والأنشطة الخاصة بها لإدارة البوابة الإلكترونية لنشرها بالموقع وتسليمهم دروعاً تذكارية بهذه المناسبة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: