أخبار حضرموت

بخصوص صرف إعانات المستفيدين د/ حمران يلتقي مدير مكتب الرعاية الاجتماعية و رؤساء الاحياء السكنية بالغيل

Aa

​غيل باوزير ( حضرموت 21 ) فاطمة باغطاء


تم صباح الخميس الموافق 29 مارس 2018م , عقد لقاء بمكتب المدير العام لمديرية غيل باوزير د/ عدنان محمد حمران , ضم الأخ / مراد بركات مدير مكتب صندوق الرعاية الاجتماعية بغيل باوزير , بحضور رؤساء الأحياء السكنية بمديرية غيل باوزير , لمناقشة آلية صرف الحوالات الطارئة في مرحلتها الثانية , و التي خصت لمساعدة الأسر الفقيرة و الأكثر احتياجا من منتسبي صندوق الرعاية الإجتماعية , و المقدمة من البنك الدولي بإشراف منظمة اليونيسيف.

و في بداية الإجتماع رحب المدير العام بالحضور و أثنى على جهود العاملين في الصندوق لما يخدم هذه الفئة لتسيير خطة عمل الصرف.

كما أكد في كلمته على ضرورة التعاون مع الأشخاص العجزة و كبار السن من المستفيدين لتسهيل حصولهم على المنحة المالية بكل يُسر , و تدليل كآفة الصعوبات لهم .

بعد ذلك تطرد الأخ مراد بركات لشرح آلية الصرف مُعرفاً بالداعمين و المشاركين في هذه المرحلة , مبينا الكيفية التي سيتم التعامل فيها بخصوص مراحل التسليم التي تبدأ من إبراز الثبوتيات المقررة و تصديقها من قبل المختصين في هيئة التحقق الواقعة بالمركز الثقافي حتى استلام المبلغ المخصص لهم دون أية عراقيل تذكر.

aser

و من جانب رؤساء الأحياء السكنية قُدمت عددٌ من الاستفسارات التي عرقلت المواطنين في المرحلة السابقة مستمعين للأخ مراد بركات في جملة الحلول المقدمة بما يكفل حق المستفيد .

كما أوضح الأخ مراد بركات بأنه سيتم النزول لعقد لقاءات توعوية على مستوى الأحياء و المناطق بالمديرية , لتوضيح آلية الصرف للمستفيدين.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: