رياضة محلية

المكلا يتعادل أمام جاره التضامن في افتتاح بطولة قدامى أندية ساحل حضرموت

المكلا ( حضرموت 21 ) فهمي باحمدان


أدرك فريق كرة القدم للقدامى بنادي المكلا الرياضي التعادل امام جاره فريق نادي التضامن في افتتاح مباريات بطولة القدامى الرياضيين لأندية ساحل حضرموت التي يرعاها مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وتنظمها جمعية الرياضيين الثقافية الاجتماعية بحضرموت ضمن خطة نشاطها للعام الجاري 2018.


 

جديد داخل المقالة


 وكان الأزرق  التضامني قد تقدم بتسجيله ثلاثة أهداف دون رد للأخضر  هي نتيجة سيطرة الفريق على مجريات اللعب وخاصة في الشوط الأول الذي أنتهى لصالح الفريق التضامني  بهدفي مهاجمه وهدافه خالد باصبيح وعزز تقدم الفريق مهاجمه أحمد ناصر الكلدي مع البدايات الأولى للشوط الثاني حين أضاف الهدف الثالث, غير أن المكلا أدرك التعادل في هذا الشوط عبر ثلاثية نجمه فطين محمد باخريبه الذي سجل هاتريك الأخضر بعد أستعادة المكلاوية عافيتهم مستغلين التراجع التضامني في الحصة الثانية ليثمر ذلك عن الأداء الطيب من جانب المكلا وشن هجمات على مرمى حارس التضامن سالم عبيد ومعادلة النتيجة .


 


 وبإنتهاء المباراة الافتتاحية بهذه النتيجة التعادل الإيجابي ثلاثة أهداف في كل شبكة يضع التضامن والمكلا نقطة في رصيدهما ضمكن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما منتخب جمعية الرياضيين , فيما ضمت المجموعة الثانية فرق أندية شعب حضرموت وشبيبة الديس الشرقية وسمعون الشحر , ويبلغ الفريق الذي يتصدر ترتيب المجموعة المباراة النهائية .


 


 أدار المباراة طاقم حكام مكون من صلاح بن غوذل في الساحة بمعاونة عمر مرعي وعبد الرقيب مول الدويله وراقب المباراة الكابتن عمر باعبود عضو مجلس إدارة جمعية الرياضيين.


   


 حضر المباراة الإفتتاحية الاخوة  المدير العام لمكتب وزارة الشيباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت درويش عبدالله سويد ورئيس جمعية الرياضيين الثقافية الاجتماعية بحضرموت الكابتن علي عثمان العمودي والمدرب الوطني القدير النجم السابق الكابتن جواد يسلم باعقبة والمشرف الرياضي بنادي المكلا الكابتن صبري  صالح العسل ومساعده الكابتن علي بن سميدع والمشرف الرياضي بنادي التضامن باسل احمد باظروس والاعلامي المخضرم فضل علي خميس .


 


 تجرى المباراة الثانية في البطولة على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا بلقاء شعب حضرموت وشبيبة الديس  الشرقية وستحدد اللجنة المنظمة موعدها لاحقاً  .


 مهاجم وهداف المكلا فطين باخريبه صاحب الهاتريك نال لقب أفضل لاعب في المباراة 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: