أخبار حضرموت

وكيل حضرموت الكثيري يتفقد الأعمال الجارية لمد خط إضافي جديد لتصريف الطاقة الكهربائية من المحطة الغازية

سيئون(حضرموت21)خاص

 

تفقد وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم الأعمال الجارية في مد خط إضافي جديد لتصريف الطاقة الكهربائية من المحطة الغازية بطول عشرة كيلو متر وبتكلفة تبلغ نحو 300 مليون ريال بتمويل محلي.

و استمع الوكيل من مدير عام محطة الكهرباء بوادي حضرموت المهندس عبد القادر الجنيد أثناء نزولهم الميداني إلى موقع العمل في الهضبة الجنوبية لمدينة سيئون إلى شرح عن مساهمة الخط الجديد في رفع قدرة الخط القائم الممتد من المحطة الغازية إلى وادي بن علي من أربعة ميجاوات إلى 15 ميجاوات.

و أوضح الجنيد أنه بانجاز هذا الخط والذي يتوقع الانتهاء من الأعمال فيه قبل حلول شهر رمضان المبارك سيساعد المعنيين بالمحطة في تصريف الطاقة الكهربائية المستلمة من المحطة الغازية وتوزيعها بشكل سليم على بقية الخطوط من غرفة التحكم بمحطة التوليد في قريو.

جديد داخل المقالة

وأثنى الوكيل الكثيري على تحمل الفنيين والعاملين العناء والمشقة لإنجاز هذا المشروع كونه يقع في منطقة جبلية ويتطلب منهم مضاعفة جهودهم نظرا لوعورة وصلابة الأرضية التي سيتم نصب أعمدة الكهرباء عليها في الهضبة الجنوبية لمدينة سيئون إسهاما منهم في الاستفادة القصوى من الطاقة المستلمة من المحطة الغازية وتصريفها بشكل يعزز القدرة التوليدية.

رافق الوكيل ومدير عام محطة الكهرباء بالوادي من غرفة التحكم بمحطة التوليد بقريو المهندس محمد حسين باحشوان.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: