محليات

#الوكيل بن عويض يناقش مع عمادة كلية التربية والمجلس الطلابي عدد من القضايا

8888
Aa

المهرة (حضرموت21) خاص- ناصر الساكت

أهمها فتح كلية للعلوم التطبيقية …

أكد وكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار محمد بن عويض الجعفري على دعم التعليم العالي والإرتقاء بدور كلية التربية وتوسيع نشاطها ومخرجاتها وتشجيع الطلاب الجامعيين وتحفيزهم على مواصلة الدراسات العليا في إطار السعي الجاد من قبل السلطة المحلية ممثلة بالأخ المحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت لإنشاء جامعة المهرة .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم مع عمادة كلية التربية بالمحافظة والمجلس الطلابي في لقائين منفصلين عدد من القضايا المتعلقة بنشاط الكلية والمجلس .

حيث ناقش الوكيل الأول مع عميد الكلية د. سالم بافطوم كيفية سير العام الدراسي الجامعي الحالي والصعوبات المواجهة , وإمكانية فتح كلية العلوم التطبيقية وتوفير موازنة تشغيلية لها في ضوء الحاجة الماسة لإنشائها وترميم الموقع والبحث عن طاقم عمل أكاديمي للكلية الجديدة .

كما ناقش اللقاء كيفية تشغيل الباصات الخاصة بكلية التربية المقدمة دعما من الجانب السعودي بحسب توجيهات المحافظ الذي تكفل بالميزانية التشغيلية لها .

aser

فيما أستمع الوكيل الأول بن عويض إلى نشاط المجلس الطلابي واحتياجاته وخطط عمله لخدمة الطلاب وتوفير لهم مختلف الخدمات والمطالب.

حيث لبى طلب المجلس وقام بتوفير خزانات مياه للسكن الطلابي .. مؤكدا بمتابعة موضوع تحريك باصات الكلية لنقل الطلاب ومعالجته مع العمادة تنفيذا لتوجيهات محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت والعمل الجاد على توفير أجهزة حاسوب لنعمل الكلية وترميم البلكونات الخشبية بالدور الثاني للكلية .

كما وجه الوكيل الأول بن عويض بصرف مبلغ خاص لتسير نشاط المجلس التطوعي وتحفيز أعضائه لبذل المزيد من العطاء والجهد في سبيل تنفيذ الأهداف التي يسعى لتحقيقها المجلس .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: