أخبار حضرموت

دائرة الأمن والدفاع #بمؤتمر حضرموت الجامع تقر الإجراءات التنفيذية لقرارات الدورة الثالثة للهيئة العليا

Aa

المكلا (حضرموت21) خاص 

أقرت دائرة الأمن والدفاع بمؤتمر حضرموت الجامع في اجتماعها اليوم برئاسة العميد الركن “سالم عمر باشادي” الإجراءات والتدابير اللازمة لتنفيذ قرارات وتوصيات الدورة الثالثة للهيئة العليا للمؤتمر المنعقدة بالمكلا منتصف مارس الماضي فيما يخص اختصاص الدائرة تنفيذًا للقرار الذي اتخذته رئاسة الهيئة العليا في اجتماعها امس بتفويض الأمانة العامة ودوائرها ولجانها التخصصية بوضع الآليات التنفيذية لهذه القرارات والتوصيات.

واستعرض الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمؤتمر د. عبدالقادر بايزيد ورئيس اللجنة السياسية أ. محمد عبدالله الحامد نتائج الدورة الثالثة للهيئة العليا للمؤتمر والتي حظيت الأوضاع الأمنية في مناطق وادي حضرموت بمساحة أكبر من أعمالها .. مؤكدًا اهمية تعاون الجميع من أجهزة أمنية وشخصيات قبلية ومدنية مع الجهود المبذولة في مواجهة الاختلالات الأمنية وبما يعزز دعائم الامن والاستقرار ويحفظ السكينة العامة للمواطنين.

وكان المجتمعون قد استهلوا اجتماعهم بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبطال من قوات النخبة الحضرمية الذين استشهدوا وهم يواجهون ببسالة العناصر الارهابية التي استهدفت نقطتهم الأمنية في مفرق العقيق بمديرية حجر الأسبوع الماضي , مقدمين عظيم العزاء وصادق المواساة لأسرهم وذويهم سائلين الله أن يتقبلهم برحمته الواسعة داعيين الجهات المختصة إلى سرعة اعلان نتائج التحقيق في هذا الحادث لضمان تلافي اي تقصير في اداء المهام المناطة إلى رجال الامن وتوفير الامكانيات اللازمة لهم .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: