fbpx
محليات

كلية التعليم المفتوح بجامعة #حضرموت تقيم اللقاء الأول بطلابها في فرع المهرة

المهره (حضرموت21) خاص

أقامت كلية التعليم المفتوح بجامعة حضرموت اللقاء التعارفي الأول بطلاب كلية التعليم المفتوح بالمهرة بحضور الأخ/ علي بكران بازياد مسجل كلية التعليم المفتوح بالمكلا، والدكتور/ عادل كرامة بن معيلي مدير مركز التعليم المفتوح بالمهرة ونائب العميد لشؤون الطلاب بكلية التربية – المهرة.

وفي بداية اللقاء تحدث نائب العميد مرحبا بالأخ/ علي بكران مسجل الكلية وبالحضور من الطلبة والطالبات ثم ترك الحديث لمسجل الكلية ضيف هذا اللقاء والذي تحدث فيه عن نظام القبول والتسجيل في التعليم المفتوح بجامعة حضرموت وعن ضوابط التحويل وإيقاف القيد والفصل وإعادة السنة وشروط الحصول على مرتبة الشرف وضوابط العقوبات التي تحددها لائحة شئون الطلاب بالجامعة لمن يخل بالأنظمة والضوابط التي تحددها.

وفي نهاية اللقاء تم ترك المجال للطلاب والطالبات بالحديث عن الصعوبات التي واجهوها والتي منها تأخر الملازم وعدم وضوح تصويرها وكثافة المنهج في بعض المواد في التعليم المفتوح.

كما تم الاستماع إلى بعض المقترحات من الطلاب ويطمحون إلى تعديلها من قبل الجامعة كتحويل نظام الامتحانات من نظام سنوي إلى نظام فصلي وتنويع الأسئلة بين الأسئلة الموضوعية والمقالية لتتناسب مع نظام التعليم عن بعد، وغيرها من المقترحات .

هذا وقد بلغ إجمالي الطلاب والطالبات المقيدين بالتعليم المفتوح بالمهرة 230 طالبا وطالبة منهم 55 طالبا وطالبة تقدموا بطلبات المعادلة من المعهد التقني في تخصصي الإدارة والمحاسبة وتم قبولهم بالمستوى الثاني.

 

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: