مجتمع مدني

ليلى الشعيبي.. تناقش الترتيبات النهائية لإنطلاق #الأنشطة الرياضية غدا في المعاهد المهنية بساحل حضرموت

المكلا (حضرموت21) خاص 

اقشت الأستاذة/ ليلى علي الشعيبي مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت اليوم الترتيبات النهائية لتدشين الأنشطة الرياضية للمعاهد المهنية برعاية اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وذلك بحضور الكابتن / حسن مسجدي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت في إطار تعزيز الشراكة والتنسيق بين مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ومكتب وزارة الشباب والرياضية بساحل حضرموت.

من جانبها أكدت الأستاذة/ ليلى علي الشعيبي مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت على أهمية إقامة مثل هذه المناشط التي تنعكس إيجابا على الطالب بحيث تجعله يربط بين المهاره والتعلم مشددة في الوقت ذاته على التنظيم والترتيب بالشكل الذي يليق بمكتب الوزارة .

بدوره أشار الكابتن/ حسن مسجدي مدير عام مكتب الشباب والرياضه بساحل حضرموت إلى أن الأنشطة الرياضية للطلاب لها الأثر الكبير في ترغيبهم لمواصلة التعليم لأن العقل السليم في الجسم السليم مجددا الشراكه مع مكتب وزارة التعليم الفني والمهني بساحل حضرموت لما له من أهمية كبرى تخدم حضرموت على وجه الخصوص والوطن بشكل عام.

هذا وخلال اللقاء تم إستعراض البرنامج الزمني الكروي لطلاب المعاهد المهنية والذي سينطلق غدا صباحا في المعهد المهني الصناعي بجول مسحه بحسب الجدول الذي تم إعداده وتنسيقة مت قبل إدارة الأنشطة الطلابية بمكتب الوزارة.

حضر اللقاء الأستاذ/ قاسم الجعيدي مدير إدارة الأنشطه والخدمات الطلابية بمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني والأستاذ/ علي مساعد رئيس قسم الأنشطه الطلابية والأستاذ/ صدر الدين بن عبود الشيخ مندوب المعهد المهني الصناعي بجول مسحه والأستاذ/ فهمي باحمدان إعلامي مكتب وزارة الشباب والرياضه بساحل حضرموت .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: