مجتمع مدني

مدرسة الهدى بالقطن تحتفل باليوم المدرسي وعيد #المعلم بحفل خطابي و تكريمي

Aa

القطن (حضرموت21) خاص- مصطفى باصيبع

نظمت مدرسة الهدى للتعليم الأساسي بمنطقة المرقدة بمديرية القطن يوم أمس السبت السابع من ابريل للعام الجاري حفلا خطابيا وتكريميا احتفالا باليوم المدرسي وعيد المعلم .

الحفل الخطابي والتكريمي الذي تشرف علية إدارة التربية والتعليم بالمديرية وتمويل المهندس محمد صالح بيهان تخللتة وصلات انشادية ورقصات شعبية وقصائد شعرية لزهرات مدرسة الهدى وصفوف الصم والبكم .

واثناء الحفل قال مدير مدرسة الهدى الأستاذ سليمان هادي البوري نحتفل بهذا اليوم لعيد المعلم لما يقوم به من أدوار هامة في تربية الأجيال وتعليمهم ، مهنيا كل المعلمين والمعلمات ، وجميع الطلاب على حصولهم على المراتب المتقدمة،وقال البوري ان نسبة النجاح بالمدرسة بلغت 83 % وهذا دليل على اهتمام الآباء بأبنائهم .

وختم كلمتة بالشكر الجزيل لإدارة التربية والتعليم برئاسة الأستاذ فيصل الجهوري ورؤساء الأقسام بالإدارة ، كما تقدم بالشكر للمهندس محمد صالح بهيان على تمويله هذا الحفل وكل الأيادي البيضاء التي دعمت وساهمت في إنجاح هذا الحفل .

كما تحدث الأستاذ فيصل الجهوري مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية عبر عن سعادته الغامرة لحضوره مثل هذه الإحتفالات التي تقام بمدارسنا سنويًا بمناسبة اليوم المدرسي وعيد المعلم وتكريم أوائل الطلاب .

aser

ودعا الجهوري أولياء أمور الطلاب لتوفير الجو المناسب لأبنائهم للمذاكرة ولا سيما ونحن على مشارف الإختبارات النهائية ، شاكراً المهندس محمد صالح بهيان على دعمه هذا الإحتفال .

وفي نهاية الحفل تم تكريم المعلمين المبرزين واوائل الطلاب والداعمين وكل المساهمين في إنجاح أنشطة المدرسة و الحفل التكريمي .

حضر الحفل الأساتذه فيصل محسن الجهوري مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية وطارق عوض بن سلم رئيس قسم التوجية بإدارة التربية وعماد باهرمز مسؤول قسم النشاط بإدارة التربية وعدد من أعضاء مجلس الآباء بمدرسة الهدى وشخصيات اجتماعية وأولياء أمور الطلاب .

كما أقيم عصراً حفل للنساء نظمت فيه عدد من الفقرات الإنشادية والخطابيه وتكريم المعلمات المبرزات واوائل الطالبات .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: