أخبار الرياضةرياضة عالمية

مدرب روما يرفض الاستسلام أمام برشلونة

8888
Aa

(حضرموت21)متابعات

 

أكد المدير الفني لنادي روما الإيطالي، أوزيبيو دي فرانشيسكو، أن فريقه سيتوجب عليه محاولة الفوز على برشلونة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تفوق البارسا (4-1) في لقاء الذهاب على ملعب كامب نو.

وقال دي فرانشيسكو اليوم الإثنين في مؤتمر صحفي عشية اللقاء الأوروبي: “يجب أن نؤمن بتحقيق شيء مهم وأن نخوض المباراة بشغف، ينبغي علينا تقديم قصارى جهدنا”.

وتابع: “مباراة الغد ستكون فرصة من أجل إظهار أننا نستحق فعل شيء مهم”.

وأقر دي فرانشيسكو بقوة برشلونة، معترفا بأن تخطي روما لهذا الدور الإقصائي سيكون أشبه بالمعجزة، لكنه شدد على ضرورة أن يقدم فريقه أفضل أداء خلال المواجهة.

aser

وأضاف: “من الطبيعي أن يكون تجاوز هذا الدور عمل رائع، والجميع يعرف هذا الأمر، لكن من الصواب الاعتقاد في إمكانية حدوث ذلك لأننا سنلعب على أرضنا، وبرشلونة نفسه يقدم أداء أفضل وسط مشجعيه، لكن في الخارج تكون قوته أقل”.

وواصل: “من واجبنا أن نحاول حتى النهاية، ولكن هذا يتوقف على رغبتنا، من الطبيعي أن نقول بأن الأمر صعب”.

وزاد: “أريد أن يلعب الفريق دائمًا بخبث، فهذا سيساعدنا على تحقيق نتائج أفضل، في بعض الأحيان نفتقد لذلك وهذا سبب إنزعاجي”.

واستطرد: “سنلعب بأفضل لاعبين متاحين لنا أمام برشلونة، لأن لدينا فرصة للقيام بشيء لا يمكن توقعه، فنحن لم نخسر بعد من الناحية العملية”.

وأوضح مدرب روما أن التركي جنكيز أوندير لاعب الفريق تعافى وسيدخل ضمن قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمباراة، فيما سيتغيب الأرجنتيني دييجو بيروتي جراء الإصابة التي تعرض لها في لقاء الذهاب.

وأردف: “ربما يكون هناك مساحة لباتريك شيك في مباراة الغد، أما رادجا ناينجولان فلديه إمكانيات استثنائية، وغدًا تكون أمامه مهمة لإظهار نفسه، وربما يكون هو اللاعب البطل الذي يقود الفريق”.

وسيحظى روما غدا بدعم نحو 70 ألف مشجع، ويتطلع المدرب لرفع الروح المعنوية للاعبيه بالسعي لاستعادة ثقة مشجعيه بتقديم عرض رائع.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: