أخبار سقطرى

قائم بأعمال محافظ #سقطرى يتوج الميناء ببطولة الناشئين لكرة القدم التي نظمها اتحاد الكرة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية

سقطرى (حضرموت21) خاص- احمد جمعان 

توج قائم بأعمال محافظ ارخبيل سقطرى رمزي محروس اليوم نادي الميناء ببطولة الناشئين لكرة القدم التي نظمها على مدى شهر فرع اتحاد كرة القدم باشراف مكتب الشباب والرياضة ودعم مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية

وحصل على المركز الأول نادي الميناء بعد فوزه في المبارة النهائية على نادي الهلال في المبارة التي جمعتهم اليوم على ملعب الفقيد سعد علي سالمين بينما توج نادي الأهلي بالمركز الثالث بعد تخلف الوحدة عن المبارة الفاصلة بينهم على المركز .

وفي حفل التتويج نقل قائم بأعمال المحافظ رمزي محروس في مستهل كلمته تحيات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي للقطاع الشبابي والرياضي و أهتمامه بالمحافظة وأبنائها … و اكد محروس أن البطولة تعتبر من البطولات المميزة التي تسهم كثيرا في رفع قدرات النشء و صقل موهبتهم الكروية و الحفاظ عليهم من أي ممارسات غير صحية .

وأشار محروس حرص السلطة المحلية الدائم على دعم الشباب والرياضيين من خلال رعاية البرامج والأنشطة المختلفة لهم وتدليل كافة الصعاب التي قد تواجههم .

جديد داخل المقالة

وأعلن محروس تبرع السلطة المحلية بمبلغ 100 الف ريال للحاصلين على المركز الأول و 70 الف للمركز الثاني و 50 الف للمركز الثالث .

من جانبه استعرض رئيس فرع اتحاد كرة القدم أحمد حزوم الجهود المبدولة من قبل الاتحاد واللجنة المنظمة خلال فترة الدوري لإظهاره بشكل رائع بما يحفز الشباب على الانخراط بالرياضة .

و ثمن حزوم جهود الأشقاء بدولة الامارات على دعمهم المستمر لأنشطة الاتحاد و وقوفهم الدائم إلى جانب الاتحاد والأندية لتطوير الرياضة في سقطرى التي انتقلت إلى واقع أفضل وأحسن في ظل دعمهم .

إلى ذلك توج قائم باعمال المحافظ و مدير الشباب والرياضة سعيد مالك و رئيس الاتحاد و محافظ سقطرى في حكومة الأطفال ماجد علي معبهور نادي الميناء بالميداليآت الذهبية وكأس البطل و نادي الهلال بالميداليات الفضية و كاس الوصافة و نادي الأهلي بالميداليآت البرونزية و كأس المركز الثالث .

كما تم تكريم لاعب نادي الاتحاد سليمان احمد عبد الله بن حمدون بجائزة أفضل لاعب و لاعب نادي دم الاخوين عبد الله رقابه بجائزة هداف البطولة و حارس نادي الهلال عبد الحميد عبد الله سالم أفضل حارس بالبطولة .

حضر الختام مدير عام مكتب الخارجية فيصل سعيد و قائد النجدة المقدم علي احمد و عدد من رؤوساء الأندية وأعضاء اتحاد كرة القدم .

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: