محليات

مقتل نجل أمين صنعاء وجثتة بيد ابطال الجيش الوطني .. والتحالف يكثف غاراته #الحدودية

(حضرموت21) خاص

قتل علي حمود عباد، نجل أمين محافظة صنعاء باليمن، أثناء مشاركته بالمعارك مع ميليشيات الحوثي الإيرانية ضد قوات الجيش الوطني بمحافظة البيضاء، جنوب غربي البلاد.

ولقي عباد مصرعه في القتال على جبهة قانية في محافظة البيضاء، حيث تخوض قوات الجيش الوطني منذ أيام معارك مع المتمردين لاستعادة مناطق يسيطرون عليها.

 وقال مصدر عسكري أن جثة علي حمود عباد لاتزال بحوزة قوات الجيش الوطني بعد فرار المليشيات من مواقعها في منطقة قانية بالمحافظة وترك جثث قتلاها.

وأضاف المصدر ” أن المليشيات الحوثية فرت من مواقع قرب سوق قانية تاركة خلفها جثث مجموعة كبيرة من القتلى والأسرى نقلتهم قوات الجيش والمقاومة إلى قيادة المحور .

ونعى الحوثيون أمس مصرع نجل أمين العاصمة صنعاء المعين من الجماعة حمود عباد الذي أعلن ولاءه للمليشيات بعد سيطرتها على العاصمة صنعاء وتعيينه محافظا لمحافظة ذمار سابقا.

جديد داخل المقالة

وشنت قوات الجيش الوطني هجوما عنيفا على مواقع ميليشيات الحوثي الإيرانية في أطراف منطقة قانية بين محافظتي البيضاء ومأرب، حيث أحد معاقل المتمردين.

وتركز الهجوم على موقع “يسبل” الاستراتيجي الفاصل بين منطقة قانية وعزلة الوهبية بمديرية السوادية بالبيضاء، والتي تعتبر المركز الرئيسي للمتمردين.

واستكملت قوات الجيش الوطني السيطرة على جبل الحمام في جبهة حمالة شمالي لحج القريبة من تعز، بعد معارك مع ميليشيات الحوثي الإيرانية.

في غضون ذلك، شنت طائرات التحالف العربي غارات مكثفة على تجمعات للمتمردين الحوثيين على الشريط الحدودي مع نجران السعودية.

وتزامنت الغارات مع أخرى مماثلة استهدفت مواقع متفرقة للحوثيين في مديرية كتاف بصعدة، المعقل الرئيس لميليشيات الحوثي الإيرانية على الحدود مع السعودية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: