أخبار سقطرى

محافظ #سقطرى يلتقي بقيادة الأجهزة الأمنية في المحافظة

سقطرى (حضرموت21) خاص- محمد قدومي السقطري 

التقى محافظ محافظة أرخبيل سقطرى الأستاذ رمزي محروس ومعه اللواء احمد علي مسعود صباح اليوم بقيادة الاجهزة الامنية في المحافظة.

ونقل محافظ سقطرى رمزي محروس تحيات رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي للقيادات الأمنية و من خلالهم الى كافة منتسبي الاجهزة الأمنية في المحافظة .

وأشاد محروس بالدور الوطني الذي تقوم به الاجهزة الأمنية في حفظ السكينة العامة وإرساء دعائم الأمن في المحافظة لافتا إلى أن أمن و استقرار الارخبيل يعد من أهم اولوياتنا .

ودعا محروس الاجهزة الأمنية الى مضاعفة الجهود لمنع أي اختلالات تعمل على زعزعة الأمن والاستقرار.

جديد داخل المقالة

وأكد محروس ان السلطة المحلية تقدر كافة الجهود المبدولة من قبل رجال الأمن في المحافظة .

من جانبه اكدت مدير عام الشرطة العميد علي احمد الرجدهي ان الأجهزة الأمنية في المحافظة تجدد عهدها وولائها الدائم للقيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي و كذا السلطة المحلية في المحافظة وهي على أتم الاستعداد لتنفيذ اي مهام قد توكل إليها .

وأشار الرجدهي إلى أن الأجهزة الأمنية مترابطة وحريصه على تأدية واجبها الوطني على أكمل وجه بما يخدم المحافظة ويعزز من أمنها و استقرارها .

وحضر الاجتماع العميد عدنان القرعة عضو لجنة وزارة الداخلية و العميد الركن صالح علي وكيل المحافظة والأستاذ سالم داهق علي مدير عام مديرية حديبوه الأستاذ محمد سعد طه مدير عام مديرية قلنسية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: