مجتمع مدني

#صحة ساحل حضرموت تعقد لقاء موسعاً بمدراء مكاتب الصحة بالمديريات لمناقشة مستجدات القطاع الصحي بالمحافظة

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) خاص 

عُقد اليوم بمدينة المكلا بحضور وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور جلال محمد سعيد لقاء موسعاً ضم المدير العام لمكتب الصحة العامة بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري بمدراء مكاتب الصحة بالمديريات ومدراء الدوائر بالإدارة العامة للصحة وذلك لمناقشة المستجدات الطارئة للقطاع الصحي بالمحافظة، واستعراض التحديات التي تواجه الصحة .

وفي اللقاء ثمن المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري الدعم المقدم من قبل اللواء الركن فرج البحسني في سبيل تحسين الوضع الصحي بالمحافظة.

 كما أكد الدكتور الجريري على أهمية اللقاءات الدورية التي يعقدها المكتب لمناقشة المستجدات التي تستجد على القطاع الصحي بالمحافظة .

منوهاً أن هذا اللقاء خلال الربع الأول من العام الجاري 2018م جاء ليناقش خلاله جملة من المستجدات أهمها إعلان نتائج المسوحات الميدانية التي نفذها المكتب خلال الفترة الماضية والتي تتضح من خلالها مؤشرات القطاع الصحي في المحافظة وماهية التدخلات الناجحة لتلك المؤشرات، بالإضافة إلى استعراض النشرات الوبائية التي تصدرها دائرة الترصد بالمكتب والتي تحتوي بيانات ومؤشرات خلال أسبوع .

من خلاله عبر وكيل الوزارة لقطاع التخطيط الدكتور جلال محمد سعيد عن سعادته بحضور اللقاء الموسع لقيادات الإدارات الصحية بالمحافظة، مثمننا الدور الذي تلعبه قيادة مكتب الصحة بحضرموت ممثلا بالدكتور رياض الجريري في سبيل تذليل الصعاب والمهام المؤكلة للفريق الصحي .

aser

ومؤكدا على وقوف قيادة الصحة إلى جانب محافظة حضرموت في دعم القطاع الصحي.

وقد نوقش في اللقاء العديد من الإشكاليات المعترضة لسير العمل في مكاتب الصحة بالمديريات وحلحلتها في سبيل خدمة المواطنين.

كم تم تقديم شرح مفصل حول تجربة مكتب الصحة بالمحافظة في حفظ الأوراق الثبوتية الخاصة بالموظفين وداخالها الكترونيا حرصا من تعرضها للتلف.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: