أخبار اليمن

الجيش والمقاومة يحرزان تقدم في #جبهة الشريجة ويسيطران على سلسلة جبال المرخام

تعز (حضرموت21) خاص

أحرزت قوات الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية تقدماً في جبهة الشريجة الراهدة ظهر اليوم حيث تمكنت وحدات من اللواء الثاني حزم من السيطرة على سلسلة جبال المرخام الإستراتيجية.

وفي الأثناء تحدث الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الرابعة النقيب محمد النقيب ان قوات الجيش والمقاومة وبإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي تمكنا ظهر اليوم من السيطرة على سلسلة جبال المرخام المطلة على الخط الذي يربط بين منطقتي الشريجة والراهدة التابعتين لمحافظة تعز.

وأضاف النقيب ان الجيش تمكن ايضا من تحرير منطقة السحى، وثبرة في حدود منطقة الراهدة.

وأوضح النقيب إن عملية نوعية نفذتها وحدات من اللواء الثاني حزم بإشراف مباشر من قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن أفضت الى السيطرة على سلسلة جبال المرخام والمناطق المجاورة لها، وبهذا بات أمر السيطرة على منطقة الراهدة مسألة وقت.

جديد داخل المقالة

وكشف النقيب ان مليشيات الحوثي باتت في حالة انهزام حقيقي ولم تعد تقاوم إلا من خلال القصف الهستيري على المناطق المأهولة بالسكان.

وفي سياق متصل تمكنت وحدات من اللواء الخامس دعم وإسناد من السيطرة على جبل الغريب المحاذي لمنطقة الراهدة، ونفذت العملية بقيادة العميد مختار النوبي.

الجدير بالذكر ان قوات الجيش والمقاومة حققا انتصارات ساحقة منذ مطلع إبريل الحالي أدت لتطهير منطقة كرش والشريجة بالكامل وصولا إلى حدود الراهدة وكل ذلك تم بإسناد جوي لمقاتلات التحالف وإشراف مباشر من قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: