اخبار عدن

لملس للتلفزيون السويسري: التراكمات الطويلة لنضال شعب الجنوب أنتجت المجلس #الانتقالي كحامل وممثل للقضية الجنوبية

Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

استقبل الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ أحمد حامد لملس، في مقر المجلس الانتقالي، يوم أمس الأربعاء، الطاقم الإعلامي للتلفزيونين السويسري، و الهولندي، اللذان يزور العاصمة عدن، لإجراء عدد من البرامج والحوارات المصورة.

وفي مستهل اللقاء، رحّب الأمين العام بالطاقم الإعلامي، مقدماً شكره لهم، لتكبدهم عناء السفر للوصول إلى العاصمة عدن، لنقل صورة حيّة تعكس الواقع كما هو موجود.

وفي رده على سؤال التلفزيون السويسري حول نشأة المجلس الانتقالي الجنوبي،  قال الأمين العام أن “المجلس الانتقالي جاء كمحصلة لتراكمات طويلة  من نضال شعب الجنوب وهي من أنتجت المجلس الانتقالي كممثل وحامل للقضية الجنوبية”

ولفت الأمين في سياق حديثه إلى أن “العالم أصبح اليوم قرية صغيرة لا يستطيع أحد أن يغطي أو يحجب الحقائق الحيّة والمجلس الانتقالي، اليوم موجود على الأرض وقضيته هي قضية شعب و وطن وهوية وهو الشيء الذي أسهم بشكل كبير في أن جعل من صدى القضية يصل للجميع”.

وأشار لملس إلى أن إحاطة المبعوث الدولي مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة، السيد مارتن غريفيث، جاءت لتعزز ما تقوله قيادة المجلس دائماً، “أن القضية هي مفتاح الحل، وأن السلام في البلاد، لن يكون إلا عبر الإصغاء والإنصات، لأصوات الجنوبيين واحترام تطلعاتهم”.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: