بقية المحافظاتمحليات

تعز: تفجير 3 منازل ومقتل طفلين على يد ميليشيات الحوثي

(حضرموت21)خاص

 

أكد مصدر محلي إن ميليشيات الحوثي الانقلابية فجرت أمس الجمعة، منزلاً في منطقة الحيمة شمال شرق مدينة تعز (جنوب غرب) وذلك غداة تفجيرها منزلين في المنطقة ذاتها.

وقال المصدر أن ميليشيات الحوثي فجرت منزل المواطن أحمد محمد عثمان الحربي في قرية الأكمة بمنطقة الحيمة المضطربة على خلفية تصاعد حدة المقاومة الشعبية المناهضة للحوثيين.

وفجرت الميليشيات يوم الخميس منزلي المواطنيّن، محمد الكحيل، وعبدالفتاح عطاء، في قرية المنزل بمنطقة الحيمة التي تتبع مديرية التعزية في شمال شرق مدينة تعز، عاصمة المحافظة الغارقة في الصراع منذ ثلاث سنوات.

جديد داخل المقالة

وذكر موقع الجيش على شبكة الإنترنت، مساء الجمعة، أن «مليشيات الحوثي مستمرة في القصف العشوائي على منازل المواطنين (في الحيمة) منذ ثلاثة أيام بعدما تكبدت خسائر فادحة في صفوف أفرادها وعتادها العسكري».

وأكد مصدر ميداني أن تسعة مسلحين حوثيين قتلوا، بينهم قيادي ميداني بارز يوم الأحد الماضي في منطقة الحيمة، إثر اشتباكات مع مزارعين محليين تصدوا لمحاولات الميليشيات السطو على مزارعهم.

وأفاد ناشطون حقوقيون، أن طفلين قتلا وأصيب نحو 20 مدنياً بينهم أطفال برصاص ميليشيات الحوثي خلال الاشتباكات الدائرة في الحيمة منذ أيام، فيما يقول أهالي المنطقة إن الحوثيين ينفذون عمليات انتقامية ضدهم.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: