مجتمع مدني

السلطة المحلية بمديرية شبام تستأنف برفقة إدارة مكتب التربيةوالتعليم بالمديرية تدشين امتحانات النقل وتستهدف ثانويتي الحوطة

(حضرموت21)خاص: صالح القيسي

 

مازالت جهود السلطة المحلية برفقة إدارة مكتب التربية في متابعة امور سير العملية التعليمة في المديرية،حيث واستأناف للنزولات ومتابعات امتحانات النقل للعام الدراسي 2017-2018م قام الأستاذ فهمي محسن بن يماني القائم بأعمال مدير عام مديرية شبام أمين عام المجلس المحلي بالمديرية برفقةالأستاذ محمذ مرزوق مسليم مدير إدارة مكتب التربية بالمديرية بالنزول إلى ثانويتي الحوطة.

النزول ابتدأ بثانوية عائشة للبنات بالحوطة للتعرف على سير إمتحانات النقل وكذا امور سير الدراسة عند طالبات الصف الثالث بقسميه العلمي والأدبي.

جولة اخذها الأستاذ فهمي بن يماني وكذا الأستاذ محمد مرزوق مسليم في بعض قاعات الامتحانات بالثانوية ليضعوا بصمات الأمل وتشجيع البنات ونصحهن بنزع الخوف والارتباك من الامتحانات،وكذا مواصلة دراستهن الثانوية والجامعة حتى يفدن مجتمعهن.

جديد داخل المقالة

وبعد الجولة في القاعات انتقل الأستاذة برفقة إدارة المدرسة إلى الصف الثالث بقسميه الأدبي والعلمي،حيث حث الأستاذ فهمي في كلمة له الطالبات على المواصلة والاستمرار وبذل مزيد من الجهد كونها تعتبر اخر المرحلة الثانوية، متمنيا من جميع الطالبات مواصلة الدراسة الجامعية،موضحا اننا نطمح برفقة إدارة التربية إلى تأنيث كافة الكادر التعليمي لمدارس البنات في المديرية.

بعد ثانوية البنات انتقلت الجولة إلى ثانوية البنين حيث وبرفقة إدارة الثانوية ممثلة في الأستاذ صالح حسين الجابري
اخذ كل من الأستاذ فهمي بن يماني القائم بأعمال مدير عام المديرية  والأستاذ محمد مرزوق مسليم مدير إدارة مكتب التربية والتعليم
جولة تفقد لأمور سير الإمتحانات بالنسبة للطلاب،حيث ابدا طلاب الصف الأول وكذا الصف الثاني بقسميه ان الامور بحسب المطلوب دون وجود اي صعوبات تذكر.

وبعد جولة بين طلاب الصف الثالث بقسميه العلمي والأدبي والتعرف على سير دراستهم.

بدوره شكر الأستاذ فهمي محسن بن يماني القأئم بأعمال مدير عام المديرية إدارة الثانويتين على الجهود المبذولة في سبيل تسهيل وتيسير العملية التعليمية لأبنائنا الطلاب، مشيدا إلى الطلاب ببذل الجهد والأستمرار ومواصلة درب العلم الذي لا يعود إلا بالمنعة للطالب ومجتمعه.

هكذا تبذل إدارة السلطة المحلية جهدها مساندة وعون لمكتب التربية بالمديرية في تسهيل مهامهم ومتابعتهم لأمور سير العملية التعليمية في كافة مدارس المديرية وحتى تطل إدارة السلطة المحلية بالمديرية على أبنائهم الطلاب عن قرب.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: