بقية المحافظات

قوات ”طارق صالح” توجه دعوة هامة للمدنيين في مناطق سيطرة #الحوثيين

Aa

الحديدة(حضرموت21) وكالات

وجهت الوية “حراس الجمهورية” التي يقودها العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، اليوم الأربعاء، دعوة هامة الى المواطنين القابعين في مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية.

واشارت الى تحركات حوثية لتحشيد المدنيين ضد “حراس الجمهورية”.

ودعت في رسالة مفتوحة، المواطنين في مناطق سيطرة الحوثي إلى عدم الانجرار للقتال في صفوف الميليشيا والبقاء في مساكنهم آمنين، متعهدة بمنحهم السلام والأمان.

وتضمنت الرسالة نصيحة للمواطنين مضمونها، أن المقاومة الوطنية (الوية حراس الجمهورية) تقاتل من أجل الحرص والحفاظ على سلامة ارواحهم الطاهرة.

وأشارت الرسالة إلى تشكيل لجان حوثية من جانب محمد علي الحوثي، لتسليح المدنيين الخاضعين تحت سيطرة الميليشيا في محافظات الحديدة وتعز والبيضاء وعمران، وتحشيدهم ضد قوات العميد طارق صالح.

aser

وقالت رسالة المقاومة الوطنية تخاطب المواطنين في مناطق سيطرة الحوثي:” لا تبيعوا ارواحكم في نهاية المشوار مقابل بندق او مبلغ بسيط”، مضيفة:” الحوثي يريد لكم الموت والاستعباد ونحن نريد لكم الحياة والحرية.

وأكدت المقاومة الوطنية أنها تحرص على عدم إيذاء المواطنين، وقالت في هذا السياق:” من اراد السلام والامان والحرية فبيته له امان وسلام ومن اراد الموت فالموت طرقه مفتوحة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: