أخبار حضرموت

تدشين امتحانات إنهاء المرحلة الأساسية للعام  2018  في مديرية #الشحر 

8888
Aa

الشحر ( حضرموت 21  ) ابراهيم البكري


​دشن المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر ونائبه الأستاذ مصبح العبد البحسني بمعية الأستاذ وليد عوض صياد مدير مكتب التربية بالمديرية رئيس لجنة الضبط والتحكم والأستاذ محمد سعيد القرزي رئيس قسم شؤون الموظفين بمكتب التربية بالمديرية صباح اليوم الاربعاء 2 / 5 / 2018 م امتحانات إنهاء المرحلة الأساسية بمديرية الشحر .


وخلال التدشين الذي أجري في مركز مدرس عمرو بن العاص أعطى المدير العام لمديرية الشحر توجيهاته ونصائحه للطلاب والطالبات بما يمكنهم من حصد نتائج مشرفة ، مؤكدا على ان السلطة بالمديرية قد عملت على تهيئة الأجواء الامتحانية الملائمة للطلاب والطالبات وذلك من خلال العمل على استمرار التيار الكهربائي على المراكز الامتحانية الثمانية المنتشرة في مديرية الشحر .

 

aser

كما حث الأستاذ وليد عوض صياد مدير مكتب التربية رئيس لجنة الضبط الطلاب على التمعن في إجاباتهم بما يمكنهم من تحقيق التفوق الذي يصبون إليه ، شاكر جهود مكتب التربية بالمحافظة على تدليله كافة الصعاب وكذا السلطة المحلية بالمديرية ومؤسسة الكهرباء على العمل لاستمرار التيار الكهربائي في المراكز الامتحانية الثمانية بما يضمن سير الامتحانات بكل سلاسة ويسر وفق ما هو مخطط له .


ويتقدم لامتحانات إنهاء المرحلة الأساسية في مديرية الشحر 1736 طالب وطالبة منهم 967 ذكور و 769 إناث  يتوزعون على 8 مراكز امتحانية على عموم مديرية الشحر .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: