اخبار عدن

معاون والسقاف يطلعان على سير العمل بمؤسسة الاتصالات بعدن 

(حضرموت21)خاص: عبدالسلام هائل – تصوير: زكي اليوسفي 
في اطار تنفيذ المجلس لمهامه في الرقابة و والاشراف والمتابعة على سير الخدمات بالعاصمة عدن.
قام صباح اليوم بدر معاون نائب المحافظ  امين عام المجلس المحلي ومعه رياض السقاف رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية بالمجلس المحلي بزيارة لمبنى المؤسسة العامة للاتصالات بمديرية التواهي.
واطلع الامين للمجلس المحلي من المهندس عبدالباسط الفقيه مدير فرع المؤسسة العامة للاتصالات عدن. على مستوي سير العمل في فرع المؤسسة ومختلف الاوضاع والاشكاليات التي يعاني منها موظفو المؤسسة وفي المقدمة عدم توفر معدات الصيانة وكذا الاحتياجات القائمة لمولدين كهربائيين لمديريتي المنصورة ودار سعد.
و اكد مديرعام مؤسسة الاتصالات فرع عدن نجاح الحملة التي قامت بها المؤسسة لضبط حوالي (50) جهاز تقوية من بين (110)اجهزة تقوية اتصالات تستخدم في اطار منطقة عدن، مؤكدا ان خطورة استخدام تلك الاجهزة لاتقتصر على الاضرار التقنية والفنية في استهلاك الجهاز الواحد لما يقدر بـ 700  مشترك وهمي.
بل تتعداه الى اضرار صحية ناتج عن تركز الاشعة بمكان او موقع واحد وما قد ينجم عن ذلك من اضرار صحية على السكان.
وفيما يتعلق بايراد الاتصالات بعدن افاد مدير عام المؤسسة المهندس عبدالباسط الفقيه ان ايرادات الفرع تصل الى (70) مليون ريال شهريا ولاتغطي راتب الموطفين.
اذيتم تحويلها للمركز بالعاصمة صنعاء وبدورهم يقومون بارسال رواتبنا والمستحقات الاخرى والتي تبلغ (130) مليون ريال شهريا.
واشار الى الاهمية  التي سيمثلها تشغيل الخط الدولي للاتصالات الكيبل البحري والذي من شأنه سيزيد سرعة النت بشكل كبير بالاضافة الى انتقال التحكم بالاتصالات والنت من المركز في صنعاء الى العاصمة عدن

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: