أخبار اليمن

#هادي: قوات الشرعية حققت نجاحات نوعية في تطهير واستعادة مناطق عدة في صعدة

(حضرموت21) خاص 

أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، يوم أمس الأربعاء، أن قوات الجيش اليمني تمكنت من تطهير واستعادة مناطق عدة في محافظة صعدة، المعقل الرئيس للحوثيين .

وذكر هادي لدى لقائه محافظ صعدة اللواء طرشان الوايلي أن «قوات الجيش اليمني استطاعت تطهير واستعادة مناطق عدة في مديريات محافظة صعدة، التي أضحت مطوقة من كل الاتجاهات، لمحاصرة قوى التمرد في معاقلهم الرئيسة في صعدة».

وثمن هادي جهود محافظ صعدة والقيادات المحلية والمشايخ والأعيان والقوى المجتمعية لدحر عصابات الحوثي الانقلابية، والانتصار لإرادة الشعب اليمني واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي الجديد، بدعم وإسناد من قبل دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

من جانبه، أوضح محافظ صعدة أن «الانتصارات متوالية من قبل الجيش، وبمساندة من قوات التحالف العربي في صعده، وآخرها قطع طريق الملاحيظ ورازح».

جديد داخل المقالة

وأكد بأنهم مستمرون في «استعادة صعده والوطن عموماً من عبث المليشيات الحوثية الإيرانية».

 

إلى ذلك، أفاد الجيش اليمني الأربعاء بسقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين، إثر غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي في محافظة تعز.

وأوضحت مصادر ميدانية أن «غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي استهدفت مواقع وتجمعات متفرقة للمليشيات الحوثية في مفرق المخا، غربي المحافظة».

ولفتت المصادر إلى أن «الغارات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات علاوة على تدمير آليات قتالية».

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: