أخبار حضرموت

رئيس نيابة #حضرموت ومدير الشئون الإجتماعية والعمل في زيارة لمقر مكافحة #المخدرات بالمكلا 

المكلا ( حضرموت 21 ) محسن بلبحيث 


قام القاضي شاكر محفوظ بنش رئيس نيابة محافظة حضرموت ، يرافقه المدير العام لمكتب وزارة الشئون الإجتماعية والعمل – ساحل حضرموت – مدير إدارة شئون المنظمات الدولية الأستاذ هاني عبدالله البيض ، بزيارةٍ لمقر مكافحة المخدرات ، في ديس المكلا ، أمس الأربعاء ، التقوا خلالها بالمقدم عبدالله أحمد لحمدي مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت والعقيد حسن عمر باعلوي مدير السجن المركزي .


وخلال اللقاء ناقش الجانبان عدداً من الموضوعات المتعلقة بدار الأحداث والتنسيق بين كل الجهات ذات العلاقة لترتيب سجون ومحكمة الأحداث بالإضافة إلى تقديم الدورات التأهيلية والتوعوية والإرشادية لنزلاء السجن من أجل دمجهم بالمجتمع وتخليهم عن العادات السيئة كالحشيش والمخدرات بكل أنواعها  .

جديد داخل المقالة


وأكد المجتمعون على ضرورة إقامة ورش العمل والمحاضرات التوعوية التي تستهدف فئة الشباب للحد من إنتشار الجريمة والإدمان بين أوساط هذه الفئة المهمة في المجتمع والأخذ بأيديهم وتوجيههم توجيهاً سليماً لما من شأنه بناء المجتمع وتنميته وتطويره  .


حضر اللقاء هاني صالح بلحاف وكيل نيابة الأمن والبحث والسجون ، والمحامي عمار أحمد العماري رئيس اللجنة التحكيمية مدير إدارة الشئون القانونية بمكتب وزارة الشئون الإجتماعية والعمل  .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: