مجتمع مدني

مدير عام البريقة يشيد بمستوى الإعداد والترتيب للإمتحانات النهائية هذا العام

Aa

عدن(حضرموت21)خاص: محمد القادري

أشاد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، بمستوى الإعداد والتجهيز والترتيب في إتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة لإنجاح الإمتحانات النهائية لهذا العام.

جاء ذلك خلال تفقده ، ومعه ، مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الخضر سالم بجله ، سير إمتحانات لنيل شهادة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2017 – 2018م ، في عدد من المراكز الإمتحانية بالمديرية.

حيث أطلع اليزيدي على أحوال الطلاب أثناء تأديتهم الإمتحانات في أجواء عصيبة في ظل إرتفاع درجة الحرارة والإنقطاع المستمر للتيار الكهربائي ، موجهاً القائمين على المراكز الإمتحانية بتوفير الأجواء الملائمة ليتمكن الطلاب والطالبات من أداء الإمتحانات بكل يسر وسهولة وتحصيل أعلى الدرجات.

وأكد مدير عام البريقة إلى أهمية إمتحانات الشهادة الإساسية وإجتيازها بدرجات عالية لتأهل الطلاب في الإنتقال إلى مراحل تعليمية جديدة ، متمنياً لأبنائه الطلبة التوفيق والنجاح.

فيما أوضح رئيس قسم التعليم بمكتب التربية بالمديرية غسان أحمد القطوي ، أن عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة الأساسية هذا العام ” 1946 ” طالب وطالبة موزعين على ” 68 ” قاعة إمتحانية في ” 14 ” مركزاً إمتحانياً.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: