أخبار حضرموت

بجهود قيادة خفر السواحل القبض على مروج #مخدرات بقصيعر

Aa

قصيعر (حضرموت21) خاص 

استطاعت قيادة خفر السواحل بمديرية الريدو قصيعر القبض على عنصر مهم في عالم ترويج الحشيش والمخدرات ورأس من الرؤوس المهمه وذل في منتصف الليل من ليلة الجمعه بتاريخ/4/5/2018

ويعتبر المروج الذي تم القبض عليه احد الاشخاص المطلوبين امنيا وهو شخص محترف في عمليات الترويج وبيع الحشيش ،

واكد مصدر امني خاص انه تم قد تم القبض على المجرم وبحوزته كمية من الحشيش المخدر والحبوب المخدرة حسب تعليمات العمليات بخفر السواحل وذلك لحظة عبورة حاجز التفتيش الخاصة بخفر السواحل على يد مساعد النقطة والجنود المرابطين فيها .

وعمت في اوساط المواطنين حالة من الارتياح والشعور بالفخر بقواتنا النخبة الحضرمية الباسلة كون هذه العملية الاستخبارتيه مهمة جدا اوقعت المروج في يد العدالة وتمت احالته الى الجهات المختصه لينال جزاءه المستحق.

وقال مواطنون عقب نجاح تلك العملية اننا نشد على ايدي قيادة خفر السواحل المتمثلة بالقائد سالم صالح العجيلي وكافة الجنود البواسل الذين يبذلون جهدا ملموسا وعملا يرقى بالسعي الى التقدم والرقي وتثبيت الامن ومنع دخول المهربات بكافة انواعها الى المحافظة والمديرية.

aser

الجدير ذكره ان الاجهزة الامنية بالمديرية اكدت انه لا زال البحث جاري ومستمر حول كل من يحاول العبث بحياة المواطن وما يخل بأمنه واستقراره وان يد العدالة ستطاله مهما طال الزمن.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: