مجتمع مدني

مدير عام مديرية غيل بن يمين في زيارة لمدرسة الريضة بمديرية #تريم

Aa

تريم- الريضة (حضرموت21) خاص 

تشرفت مدرسة الريضة للبنين بمديرية تريم صباح اليوم السبت بزيارة لها من قبل الاستاذ القدير” صالح محمد بن عمرات مولى الدويلة ” مديرعام مديرية غيل بن يمين والمتحدث الرسمي السابق لحلف قبائل حضرموت والذي يعتبر أيضا من أحد الطلاب المميزين الذين تخرجوا من هذه المدرسة في السابق.

 وقد كان في استقباله الأستاذ عمر عبيد علوان مديرالمدرسة ووكيل المدرسة الاستاذ محمد عوض بلقصير وعدد من معلمي المدرسة.

وقد قام بزيارة لقاعة امتحانات الصف التاسع وإعطاء نصائح وارشادات للطلاب لبذل المزيد من الجهد لتحقيق مستوى مشرف يؤهلهم لمواصلة الدراسات العليا التي ستخدمهم وتخدم مجتمعاتهم مستقبل .

وعقب ذلك حضر الحفل التكريمي والختامي الذي نظمه طلاب الصف التاسع والذي كرم فيه الأستاذ عمرعبيدعلوان مديرالمدرسة والأستاذ محمد حيمد مسلم على مابذلوه من جهد خلال مسيرتهم التربوية كونهم خارجين على التقاعد بنهاية هذا العام .

وقد عبر الأستاذ صالح مولى الدويلة عن ساعدته عن حسن الاستقبال وكرم الضيافة ولما لمسة من تطور وتعاون وعلاقه وطيدة بين إدارة المدرسة ومعلميها وطلابها وشكر الطلاب على لفت التكريم الطيبة.

aser

وفي نهاية الحفل قدم مديرالمدرسة الأستاذ عمر علوان الشكر للأستاذ صالح على هذه الزيارة المباركة وشكر الطلاب على التنظيم والاعداد وبعدذلك قدمت الحلويات والمرطبات التي تعبر عن السعادة والرضا وحسن التعامل.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: