آراء وحواراتأخبار حضرموت

في تصريح خاص لــ” #حضرموت21″ وكيل وزارة الصحة : #حضرموت نبراس #أمل ونحيي جهود السلطة المحلية

Aa

المكلا (حضرموت21) خاص:إعداد : صالح هويدي 

 

ثمن وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور جلال سعيد باعوضه جهود محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن” فرج سالمين البحسني ” على جهوده الحثيثة في  خدمة قطاع الصحة العامة والسكان وقال في تصريح خاص لموقع حضرموت21 : “إننا في وزارة الصحة العامة والسكان نثمن جهود محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن ” فرج سالمين البحسني ” في دعم مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت ولهيئة ابن سينا ؛ فهو الذي يتكفل بتسديد تكاليف  المتعاقدين شهريا من  العاملين بهيئة مستشفى ابن سينا وكذا دعمه للحملات التي يقوم بها مكتب الصحة في القضاء على الأوبئة مثل ” الكوليرا ” وغيرها ،  ودعمه أيضا للورش التي تقام في المجال الصحي .

 

مشددا على إن وزارة الصحة العامة والسكان تقف مع كل الجهود التي من شأنها ان ترتقي بالقطاع الصحي في حضرموت ، مشيدا بالوضع الأمني العام الذي تشهده حضرموت الساحل معتبرا هذا عامل جذب للمنظمات الدولية للتفتح مكاتب لها في مدينة المكلا .

وقال في تصريح  لــ” حضرموت  21 ”  لقد نقلنا تحيات وزير الصحة العامة والسكان الاستاذ الدكتور ” ناصر محسن باعوم ”  لمحافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ” فرج سالمين البحسني ” خلال لقائنا به في أول ايام زيارتنا لمحافظة حضرموت .

aser

كما أننا نستغل الفرصة بمباركتنا لسلطة المحلية بحضرموت ممثلة باللواء الركن ” فرج سالمين البحسني ” محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بمناسبة ذكرى تحرير مدن ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي والذي يصادف 24 من إبريل من كل عام .

 

حضرموت نبراس أمل 

 

هكذا عبر الوكيل” جلال سعيد باعوضه ” عن مدى تقيمه للوضع الصحي العام في ساحل حضرموت مشيدا بجهود مكتب الصحة العامة والسكان بمدينة المكلا في الارتقاء بالجانب الصحي في المحافظة والعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطن .

وقال : إن مكتب الصحة بحضرموت لديه برامج  حديثة   للحصول على المعلومات الصحيحة من مصادرها الموثوقة  وهي عباره عن  “كتاب إلكتروني ” مؤرشف يحتوي كل المعلومات عن الكادر الصحي العامل بحضرموت وتخصص كل فرد منهم والشهادات الحاصل عليها وكذا يحتوي على خارطة لكل المواقع والمنشآت الصحية وكل ما تحتويه من خدمة وماهي بحاجته من خدمات وكوادر صحية .

نحن في وزارة الصحة العامة والسكان نحتاج في مثل هذه الظروف الصعبة إلى المعلومة الصحيحة والدقيقة في وقت وجيز وهذه الفكرة تعتبر رائدة ، فلهم منا كل الشكر والتقدير. ونأمل من كل مكاتب الصحة في المحافظات الاخرى  انشاء مثل هذه البرامج الرائعة وذلك لتسهيل الوصول للمعلومات الصحية الصحيحة  في محفظاتهم …

 

الجدير ذكره أن حضرموت تشهد هذه الأيام احتفالات رسمية وشعبية بمناسبة ذكرى تحرير مدن ساحل حضرموت عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: