بقية المحافظات

تعز: لجنة رئاسية تمنح قيادة اللواء 22 ميكا شهادة #تقدير (صور)

Aa

تعز(حضرموت21) خاص

في ظل زيارتها الميدانية منذ وصولها تعز، قامت اللجنة الرئاسية برئاسة اللواء الركن صالح الزنداني نائب رئيس هئية الاركان، واللواء الركن فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة وممثل وزارة الدفاع اللواء الركن صالح علي حسن، بزيارة تفقدية للمستشفى العسكري، الواقع بالجبهة الشرقية للمدينة.

حيث تفقدت اللجنة الرئاسية المرافق والأقسام التابعة للمستشفى، وأطلعت على أهم الخدمات التي تقدمها للمرضى والجرحى، من منتسبي الجيش الوطني، مشيدين بالدور الذي يقوم به قيادة وكادر المستشفى من تقديم خدمات طبية ورعاية صحية، رغم شحة الإمكانيات، ونقص الإجهزة والمستلزمات الطبية.

كما أطلعت اللجنة الرئاسية، على حجم الدمار الذي طال أجزاء واسعة من المستشفى العسكري، جراء القصف المكثف والمستمر، من قبل المليشيات الحوثية الانقلابية.

واثناء ذلك استمعت اللجنة الرئاسية للعميد الركن صادق سرحان، قائد اللواء ٢٢ ميكا، عن معاناة جرحى الجيش الوطني، نتيجة التدمير الذي لحق بالتجهيزات الطبية جراء تدميرها من قبل المليشيات الإنقلابية .. والمعاناة التي رافقت منتسبي الجيش خلال معارك تحرير المناطق التي تم زيارتها بما فيها منطقة المستشفى العسكري.

واشادت اللجنة العسكرية بجهود العميد الركن صادق سرحان مع منتسبي اللواء ٢٢ ميكا بقطاعاته ، مثمنين التضحيات التي قدمت من اللواء متمنين الشفاء للجرحى والرحمة للشهداء.

aser

وفي ختام الزيارة تم تكريم اللواء 22ميكا بشهادة تقدير للدور الذي قام به اللواء ، بما في ذلك محافظتهم على الأجهزة الطبية والخدمية في المستشفى من النهب أو العبث به، وذلك خلال تولي اللواء عملية حماية المستشفى طوال الفترة السابقة، ومن بعد تحرير المنطقة من براثن مليشيات الحوثي الإنقلابية.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: