مجتمع مدني

#بترومسيلة تستكمل تدريب 48 طالبا من جامعة حضرموت والمعهد المهني والتقني في برنامج التدريب الصيفي

Aa

المكلا (حضرموت21) خاص 

استكملت شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول ” بترومسيلة ” أمس تدريب 48 طالبا من كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت والمعهد المهني والتقني بالمكلا برنامج التدريب الصيفي الذي دشن في الخامس والعشرين من مارس الماضي .

وفي فعالية توديع المتدربين ألقى المهندس سهل عمر بن سهل نائب المدير العام التنفيذي لشركة بترومسيلة للشؤون الفنية كلمة أشاد فيها بجهود وانضباط الطلاب وتفاعلهم خلال الفترة التدريبية مؤكدا على أهمية الاستفادة مما تلقوه من تطبيق عملي في أقسام الشركة المختلفة .

وحث نائب المدير العام التنفيذي الطلاب على أهمية تطوير قدراتهم من خلال تعلم اللغة الانجليزية ومهارات الكمبيوتر والتركيز على تطوير الذات لكي يتمكنوا في المستقبل من المنافسة على الوظائف في سوق العمل .

وجدد نائب المدير العام التأكيد على حرص شركة بترومسيلة ممثلة بالمدير العام التنفيذي الأستاذ محمد أحمد بن سميط وتوجيهاته لإعادة تفعيل واستئناف البرنامج التدريبي وفق مذكرة التفاهم الموقعة بين الشركة وجامعة حضرموت والمعهد المهني والتقني بالمكلا ضمن التزام الشركة ببرامج التنمية المجتمعية .

في ختام حفل التوديع تم توزيع شهادات إكمال التدريب على الطلاب بحضور المهندس عدنان عوض بامطرف مدير التدريب والتطوير بموقع عمليات شركة بترومسيلة بالقطاع 14 والمهندس عبدالله باحنان والمهندس مبارك حبيشان مدربا البرنامج والأخ محمد العمودي رئيس القسم الفني ومنسق التدريب بشركة بترومسيلة .

aser

يذكر أن البرنامج التدريبي سيتوقف خلال شهر رمضان المبارك وسيعاد تفعيله بعد إجازة عيد الفطر باستقبال دفعة جديدة من طلاب المعهد المهني والتقني بالمكلا وتتضمن برامج التدريب الزيارات القصيرة لفترة أسبوعين والتدريب الصيفي لثلاثة أسابيع .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: