اخبار عدن

بحضور القائد كمال الحالمي.. استمرار العمل بإزالة العشوائيات في إنماء بالبريقة

Aa

عدن(حضرموت21)خاص: علاء بدر

 

استمرت صباح اليوم الحملة الرسمية لإزالة التعديات والعشوائيات في مديرية البريقة بالعاصمة عدن.

فقد شهدت مدينة (إنماء) السكنية التي تُعد من المدن المتحضرة والراقية إزالة المباني المستحدثة التي شوَّهت شكل العمائر حديثة البناء في ذات المدينة.

ومما زاد في نجاح الحملة مشاركة قوات كتيبة الاحتياط الثانية للحزام الأمني التي قادها بحضوره القائد كمال الحالمي قائد الكتيبة بتوجيهات مباشرة من مكتب التحالف العربي في العاصمة عدن بقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

و شارك عدد من أفراد كتيبة حزم واحد بقيادة أحمد محمود الردفاني بالإضافة إلى العديد من جنود إدارة أمن العاصمة عدن بتوجيهات اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن، وكذا قوات الأمن الخاصة في العاصمة.

aser

ومن المتوقع أن تعيد حملة إزالة الأحواش والمباني المخالفة للقانون لمدينة إنماء وجهها المشرق الذي تحلَّت به منذ نشأتها بعد مرور سنوات على استفحال ظاهرة العشوائيات التي أثَّرت على جمال المدينة.

وفي مشهد معبر عن مدى الانسجام والتفاهم وقف المواطنون جنبًا إلى جنب مع جنود كتيبة الاحتياط الثانية وقائدها كمال الحالمي أثناء قيام قوات الكتيبة بحماية منفذي الحملة المنتسبين لمكتب الأشغال العامة والطرق، وكذا قسم العوائق في المكتب التابعين للمجلس المحلي لمديرية البريقة والذين يقع على عاتقهم تحديد المواقع المحتوية على بنايات عشوائية وتوجيه (الشيولات) بتكسير تلك البنايات المخالفة للنظام والقانون.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: