محليات

السلطة المحلية بتعز واللجنة الرئاسية يقيمون عملية تسليم المؤسسات #الحكومية

Aa

تعز(حضرموت21) خاص

عقدت السلطة المحلية في محافظة تعز اليوم اجتماع لها برئاسة محافظ المحافظة الدكتور أمين أحمد محمود،ونائب رئيس هيئة الاركان العامة رئيس اللجنة الرئاسية اللواء الركن صالح قائد الزنداني لمناقشة تطبيع الأوضاع وعودة المؤسسات والمقرات العامة في المدينة .

وناقش الاجتماع العديد من القضايا وفي مقدمتها تقييم عملية تسليم المؤسسات والمكاتب التنفيذية وسير أعمال الإشرافية المكلفة باستلام وتسليم المؤسسات الحكومية للقائمين عليها بهدف استئناف العمل فيها..مثمناً مبادرة الأخوة قادة الوحدات العسكرية والمقاومة الشعبية وتفاعلهم مع تنفيذ قرارات السلطة المحلية واللجنة الرئاسية بسرعة تسليم المقرات والمؤسسات إلى الجهات المختصة المتمثلة بالشرطة العسكرية وقوات الأمن الخاصة والقيام بحمايتها وكل محتوياتها .

واشار الاجتماع إلى أن نسبة تنفيذ مقررات الاجتماع بلغت 90 بالمائة على أن يتم تسليم بقية المقرات البالغة 4 مباني في غضون 24 ساعة من الاجتماع .

وفي ذات الصدد أقر الاجتماع تشكيل لجنة فرعية منبثقة من اللجنة الرئاسية للنزول الميداني والإشراف على تنفيذ القرار الخاص بإزالة المظاهر المسلحة والمضي في عملية التطبيع الشامل للأوضاع برئاسة العميد الركن محمد فريد ركن استطلاع المنطقة الرابعة .

إلى ذلك أكد محافظ تعز على ضرورة العمل بروح الفريق في إتمام المهام الرئيسية المتمثلة في تطبيع الحياة العامة وتفعيل مؤسسات الدولة والدفع بالجهود نحو الجبهات ضمن خطة استكمال تحرير ماتبقى من مناطق المحافظة .

aser

من جانبه عبر رئيس اللجنة الرئاسية، عن ارتياحه لتفاعل الجهات المعنية والإسهام الفاعل لقادة الوحدات العسكرية وذلك بتنفيذ قرارات اللجنة الرئاسية الخاصة بتطبيع الأوضاع وإزالة المظاهر المسلحة .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: