مجتمع مدني

جمعية الهندسة الإلكترونية والاتصالات بجامعة #حضرموت تختتم برنامج تمكين1 بحفل تكريمي

Aa
المكلا (حضرموت21) خاص- أحمد بوعابس
اختتمت جمعية الهندسة الإلكترونية والاتصالات صباح اليوم الاحد برنامج تمكين1 بحفل ختامي وتكريمي للرعاة والمساهمين والمشاركين في البرنامج والذي نفذ بالتنسيق مع عمادة كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت ، بحضور عمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس بقسم الهندسة الالكترونية والاتصالات وجمع من الطلاب.
واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ المهندس محمد باخلعة ، تليها كلمة القائم بأعمال عميد كلية الهندسة والبترول الدكتور سالم باعارمه والذي تقدم بخالص التهاني والتبريكات للطلاب الاوائل والمتميزين في قسم الهندسة الالكترونية ، وأشاد ببرنامج تمكين1 والذي يعتبر برنامج نوعي لتأهيل الطلاب وتدريبهم وصقل مواهبهم.
حيث وأن هذه مثل البرامج تخلق أجواء تعليمية صحيحة تلامس الجانب العلمي ، وقدم الشكر للجهود التي تبذلها جمعية الهندسة الالكترونية والاتصالات لتنظيم الورش والدورات التدريبية وخدمة طلاب القسم.
وألقى رئيس قسم الهندسة الإلكترونية والاتصالات الدكتور خالد بن اسحاق كلمه أشار فيها أن سوق العمل اليوم ﻻ يكفيه الجانب النظري بل يحتاج إلى متدربين يمتلكون مهارات في العمل ، وقد اتجهت الجمعية العلمية في قسم الهندسة الإلكترونية والاتصالات إلى تأهيل الطلاب بدورات تخصصية تسعى لربطهم بالجانب العملي التطبيقي وترفع من قدراتهم للاندماج مع سوق العمل ، وشكر الجمعية على هذا النهج الصحيح والذي تتجه نحو تدريب الطلاب والرقي بالقسم.
وحث الدكتور بن اسحاق طلاب وطالبات قسم الهندسة الالكترونية والاتصالات ببذل جهد كبير لرفع تحصيلهم العلمي في دراستهم الجامعية وأن يخلقوا بيئة علمية تنافسية كما هنأ الطلاب الأوائل والمتفوقين.
وخلال الحفل ألقى رئيس جمعية الهندسة الإلكترونية والاتصالات المهندس فائز بن حيدرة كلمه تحدث فيها أن برنامج تمكين1 جاء ضمن الخطط المرسومة والموضوعة من قبل أعضاء جمعية الهندسة الالكترونية والاتصالات والتي تهدف لخدمة طلاب القسم وتطوير قدراتهم وتأهيلهم وربطهم بالجانب العملي التطبيقي.
ودعا بن حيدرة الطلاب للتعاون وبناء علاقة وطيدة فيما بينهم حتى يستفيدوا من بعضهم البعض ، موضحاً أن الجمعية ليست محصورة على أعضاءها فقط فكل طالب في القسم عضو في الجمعية ومن يمتلك أي أفكار ومقترحات يمكنه تقديمها إلينا.
وقدم بن حيدرة الشكر لعمادة كلية الهندسة والبترول على إتاحة الفرصة وهيئة التدريس بالقسم والرعاه المساهمين في انجاح البرنامج كلا من الامين لحلول الاعمال وشركة الأنظمة للطاقة المحدودة وملتقى المهندسين ومعهد السلام للتدريب والتنمية.
وتخلل الحفل فقرات متنوعة ومسابقات ثقافية وتكريم عمادة كلية الهندسة والبترول وهيئة التدريس والرعاة المساهمين في البرنامج وأوائل الطلاب والمتفوقين والطلاب المشاركين في البرنامج.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: