محليات

تعز: مسلحون يقتحمون مستشفى الثورة ويقتلون جريحا

Aa

(حضرموت21)خاص

 

كشف مصدر طبي إن مجموعة مسلحة اقتحمت، مساء أمس الأحد، مستشفى الثورة العام بمدينة تعز، وقامت بتصفية أحد الجرحى واختطاف آخر، فيما توفي مدني آخر داخل غرفة العمليات.

وأشار المصدر، إلى أن مسلحين اقتحموا مستشفى الثورة الحكومي وقاموا بتصفية أحد المسلحين الجرحى داخل غرفة العمليات، فيما تم اختطاف جريح آخر من غرفة الطوارئ، بعد ترويع الكادر الطبي وإشهار السلاح في وجوههم.

وقال المصدر أن أحد المدنيين توفي أيضا داخل غرفة العمليات، متأثرا بجروحه جراء النزيف والفوضى الذي حدث داخل غرفة العمليات وعدم التمكن من إسعافة.

ووفقا لمصادر أمنية،أن أسباب الاقتحام تعود إلى اغتيال مسلحين لجندي يدعى “عزام المخلافي” وسط مدينة تعز وإصابة أحد مرافقيه.

aser

وأفادت المصادر إلى أن أحد المسلحين الذين اغتالوا الجندي تعرض للإصابة أثناء الاشتباكات، ونقل إلى مستشفى الثورة الحكومي، قبل أن يتم اللحاق به وتصفيته في غرفة العمليات.

وجاءت تطورات الاشتباك على خلفية اغتيال الجندي في اللواء 170 دفاع جوي عزام باسم المخلافي، وإصابة آخر كان برفقته من قبل مسلحين مجهولين، أصيب أحدهم أثناء الهجوم، وتم نقله لمستشفى الثورة وتم اللحاق به وتصفيته في المستشفى.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: