أخبار الرياضةرياضة محلية

بحضور مدير عام مديرية تريم اختتام فعاليات أربعينية تأبين الشهيد حسين عمر شاكر التي ينظمها فريق البرق الرياضي بالعجز/ قسم.

Aa

(حضرموت21)خاص

 

بحضور مدير عام مديرية تريم العقيد منصور سالم التميمي أقيمت عصر أمس الأثنين على ملعب فريق البرق الرياضي الثقافي الاجتماعي بالعجز/ قسم المباراة التي جمعت بين فريقي البرق بالعجز/ قسم بمشاركة نخبة من ألمع النجوم من فريقي الأهلي والشعلة بقسم ضمن تشكيلة فريق البرق وفريق المسرة بتريم على كأس الشهيد التي تأتي ضمن فعاليات أربعينية تأبين الشهيد حسين عمر شاكر التي ينظمها فريق البرق الرياضي بالعجز / قسم .

حيث أطلق الحكم الدولي نايف الحبشي صافرته معلناً بدء أحداث ومجريات المباراة على أنغام صوت المعلق الرياضي المشهور عبدالله بامحيمود.
وقد شهدت المباراة حماساً قوياً و أداءً رائعاً من قبل لاعبي الفريقين.

ففي الشوط الأول من المباراة تمكن فريق البرق من السيطرة الكاملة على مجريات اللعب ومن ركلة جزاء سجل العمدة اللاعب عميد بن خبران الهدف الأول لفريق البرق ، واستمرت الهجمات البرقاوية حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الفترة الزمنية بين الشوطين تألق الشاعر رمضان بن عبد ( أبو رامي ) في تقديم قصيدة شعرية رائعة عن بطولة وشجاعة الشهيد و تضحيته في الدفاع عن الدين و العرض نالت أستحسان وإعجاب الحضور.

aser

بعد ذلك بدأت أحداث الشوط الثاني و تواصل التألق من قبل لاعبي فريق البرق وفريق المسرة فقد قدما كلا الفريقين عرضاً كرويا رائعاً بأفضلية ملحوظة لنجوم فريق البرق لتنهي المباراة بفوز فريق البرق الرياضي بهدف مقابل لاشيء .

وبعد أنتهاء المباراة كانت الجماهير الرياضية والحضور على موعد مع تكريم الفريق الفائز بكأس الشهيد والذي حصل عليه فريق البرق، وتكريم فريق المسرة المشارك في المباراة، كما تم أيضا تكريم المتسابقين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في سباق الضاحية الذي أقيم يوم أمس الأحد ضمن فعاليات الأربعينية ، بعد ذلك تم تكريم والد الشهيد الأخ عمر شاكر بدرع الوفاء من أعضاء فريق البرق لأخيهم وزميلهم الشهيد الذي ضحى بحياته في سبيل الدفاع عن الدين والوطن بكل شجاعة واستبسأل.

وتم أيضا تكريم الأفرقة المشاركة والداعمين للفريق في جميع أنشطته وفعالياته المختلفة.

وقد قام والد الشهيد الأخ عمر سعيد شاكر بتقديم شهادة تقديرية منه وأسرة الشهيد لإدارة وأعضاء فريق البرق شكراً وعرفان لوفائهم تجاه أخيهم الشهيد.

و قد عبر الحضور عن سعادتهم الغامرة بما شاهدوه من فريق البرق الذين أبدعوا وتألقوا في حسن التنظيم في كافة فعاليات الأربعينية .

حضر المباراة العقيد منصور سالم التميمي مدير عام مديرية تريم ، والاستاذ علي عمير سالم عضو المجلس المحلي، والأخ علي برك سلومان رئيس فريق البرق الرياضي، والأخ عمر سعيد شاكر والد الشهيد ، والأستاذ علي البحبوح رئيس نادي الوحدة بتريم، والأخ هادي الرميدي رئيس نادي شباب عينات، والاستاذ قحطان بن سنان مسؤول الأنشطة الرياضية بمكتب التربية والتعليم، و مندوبو الأفرقة الرياضية بالمنطقة والمناطق المجاورة، وأسرة الشهيد وعدد من الوجهاء والأعيان والشخصيات الإجتماعية وجمع غفير من الأخوة المواطنين ومحبو الشهيد من داخل المنطقة وخارجها.

وبهذه المناسبة يتوجه فريق البرق الرياضي بجزيل الشكر والتقدير لكل المشاركين والداعمين الذين ساهموا في إنجاح برنامج الأربعينية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: