محليات

#تعز: لجنة التهدئة مستمرة في استلام وتسليم المراكز #الحكومية والخاصة في المدينة

Aa

تعز(حضرموت21) خاص

سلمت قوات اللواء 170 دفاع جوي التابع للجيش الوطني بمحافظة تعز، اليوم الثلاثاء،  بإشراف رئيس لجنة التهدئة عارف جامل وكيل المحافظة. مركز 14 أكتوبر للأمومة والطفولة، لمكتب الصحة العامة والسكان بمديرية القاهرة.

وجرت عملية التسليم للمركز الكائن قرب محطة عصيفرة بوادي القاضي وحضور لجنة الحراسة ومندوبين عن اللواء 170، كما حضر مدير المركز الصحي وموظف الشئون القانونية بمكتب الصحة في مديرية القاهرة.

وعبر عارف جامل رئيس لجنة التهدئة/ عن شكره لقوات اللواء 170 دفاع جوي على حفاظهم على المؤسستين وتجسيد حرصهم على المال العام.

وأكد مدير مركز 14 أكتوبر الصحي، الدكتور عماد المجاهد، تسلمه لمبنى المركز، الذي لازال من الكثير من أثاثه ومكاتبه متواجدة فيه، على أن يتم غدا الأربعاء جرد محتوياته من الأجهزة والمكاتب والمستلزمات المختلفة والرفع بها للجهات المعنية.

مشيرا في تصريح له، إلى أن المركز سيعاد افتتاحه مجددا و سيبدأ بمزاولة عمله واستقبال الحالات بعد استكمال الترتيبات الخاصة به، وإعادة تأهيل وصيانة ماخلفته الحرب داخل المركز.

aser

كما سلمت قوات الجيش  الوطني في اللواء 170 المعهد الصحي شمال شرق المدينة

 

واشرفت لجنة التهدئة على تسليم القوات الحكومية أكثر من ثلاثين مؤسسة حكومية وخاصة في مدينة تعز، وأغلبها، تعرضت للدماروالنهب.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: