أخبار حضرموت

​الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية تريم تناقش محضر نزولها الى مكتب الزراعة بالمديرية

Aa

(حضرموت21)خاص

 

ناقشة الهيئة الادارية في اجتماعها الدوري صباح اليوم الثلاثاء 8 مايو2018​ برئاسة مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي العقيد منصور بن سالم التميمي نتائج نزولها إلى مكتب الزراعة والري الاسبوع الماضي.

وبحثت الهيئة الإدارية بحضور الأخوة مدراء, الزراعة والاشغال والاوقاف والهيئة العامة للأراضي السبل الكفيله بالحفاظ على الأراضي الزراعية والحد من الزحف العمراني عليها ووجهت الهيئة ملاك الأراضي بمنع التخطيط والتصرف في الأراضي الزراعية وتحويلها إلى مخططات سكنية إلى بعد أخذ الموافقه والمصادقة عليها من الجهات المعنية.

وكلفت الهيئة الإدارية مكتب الزراعة بالمديرية بإعادة صياغة التصور الخاص بإعادة تأهيل الوحدة البيطرية وتطوير الأجهزة والمعدات وتجهيز غرفة عمليات متكاملة حتى يتم البحث عن تمويل لها.

وكلفت الهيئة مكتب الأشغال برفع نموذج استمارة الإجراءات الخاصة بدخولية خدمات الماء والكهرباء لمنازل المواطنين على أن تبداء إجراءاتها من إدارة الشؤون المالية والإدارية بالديوان, وفحصها من الهيئه العامه للاراضي, وبعدها مكتب الأشغال ومن ثم الكهرباء والمياه
وصادقت الهيئة الإدارية على الحساب الختامي للعام المالي 2017م المرفوع من مكتب مالية المديرية.

aser

ووجهت الهيئة الإدارية مكتب الاوقاف والإرشاد بتعميم جدول المواقيت الصادر من الإدارة العامة على جميع المساجد والعمل به وفق وتوجيهات السلطة المحلية بالوادي.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: