مجتمع مدني

محافظ المهرة يقيم مأدبة غذاء على شرف الشيخ بن عفرار

المهرة(حضرموت21)خاص: عيسى بن نهل

 

أقام الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة امس مأدبة غداء اخوية على شرف الشيخ عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، وقيادتها السياسية والأمنية بجميع اطيافهم وانتماءاتهم السياسية ، بحضور مندوبي التحالف العربي، والأستاذ محمد علي ياسر وزير الدولة عضو مجلس النوايا، وأعضاء السلطة المحلية وقيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية وشيوخ وأعيان ووجهاء المحافظة.

في البدء رحب محافظ المهرة بالشيخ بن عفرار والوفد المرافق له ، ومندوبي التحالف العربي، وقيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية وشيوخ وأعيان ووجهاء واعضاء السلطة المحلية في المحافظة ، مشيدا بالتعاون وتلاحم أبناء المهرة بجميع اطيافهم وانتماءاتهم نحو تحقيق الأفضل للمحافظة وخدمتها في شتى المجالات لتعزيز البنية التحتية والتنمية والازدهار في المحافظة، وحث الجميع على التعاون والتكاتف المشترك لخدمة المحافظة وتنميتها في كافة الجوانب.

من جانبه أكد الشيخ، بن عفرار على الوقوف الدائم تحت قيادة الشرعية اليمنية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية، ونحن كما عاهدتمونا على نهج المطالبة بإقليم المهرة وسقطرى، ونأخذ هموم ومشاكل أبناء المهرة وسقطرى ونوصلها إلى المحافل الدولية ولا نحيد عن المبادئ الأساسية التي انطلقنا منها نحو تحقيق إقليم المهرة وسقطرى ، ونشكر الأخ المحافظ على حفاوة الاستقبال والضيافة ونشيد بالجهود المبذولة في خدمة المحافظة.

جديد داخل المقالة

ودعاء الشيخ محسن علي ياسر، السلطة المحلية والمجلس العام والاحزاب ومنظمات المجتمع المدني في المهرة إلى الحفاظ على النسيج الاجتماعي والحفاظ على العلاقة الوطيدة مع الإخوة الأشقاء في دول الخليج العربي، واضاف قائلا : نشد على هذه الوجه النيرة في تحقيق الأفضل وعلى يقين تام بأن الخير قادم.

و ألقى الشيخ صالح عليان وكيل المحافظة، كلمة أشاد فيها بالجهود المبذولة من قبل الإخوة الأشقاء في دول الخليج على ما قدموا من دعم للمهرة في العديد من المجالات الخدمية، وشكر المحافظ باكريت على ما قدمه من أعمال ملموسة على الواقع في غضون فترة قصيره، وقدم جزيل الشكر لسلطنة عُمان، والمملكة العربية السعودية على ما قدموا للمحافظة.

وأكد وكيل المحافظة لابد ان نتكاتف على البر والتقوى والتعاون مع السلطة المحلية في المحافظة وعلى جميع أبناء المهرة ان يكون جميعهم جنود. مجندة في خدمة المحافظة في شتى المجالات لتكون محافظتنا نموذج في التنمية والازدهار.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: