محليات

محافظ لحج يعلن مناقصات مشاريع المرحلة الأولى لعام زايد ويطلق اسم الشيخ زايد على إحدى المدارس

Aa

لحج (حضرموت21)خاص

 

اعلن اللواء أحمد تركي محافظ لحج في اجتماع بديوان المحافظة صباح اليوم استلام عطاء المناقصات و فتح المظاريف والاعلان الفائزين في مشاريع التربية والمياة الممولة من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي المرحلة الاولى لعام زايد 2018 بالتنسيق مع الاخ المهندس سعيد ال علي مدير الهلال الاماراتي عدن وعبد الاله الردفاني منسق مشاريع المحافظة ومدير مكتب المحافظ وعدد من المدراء في ديوان المحافظة والاخ الوكيل محمد سلام رئيس لجنة التحليل واعضاء اللجنة والمقاولين.

وألقى محافظ لحج كلمة تقدم فيها بالشكر الجزيل لدولة الامارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعب على وجة الخصوص وذراعهم الانساني المتمثل بمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وهيئة الهلال الأحمر الاماراتي على الجهود الكبيرة والدعم الانساني والاغاثي والمشاريع الخدمية التي تنفذت والمشاريع التنموية التي نحن بصدد إعلانها.

مضيفاً ان هذا الدعم الكبير من الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة ليس بجديد ويدل على عمق الإخاء واوصر المحبة التي ترتبط بين الشعبين الشقيقين.

وعقب اعلان الفائزين بالمشاريع اصدر المحافظ توجيهاته بإطلاق تسمية مشروع بناء المدرسة الجديدة التي ستنفذ ضمن هذه المشاريع في منطقة امجرباء مديرية تبن باسم مدرسة الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان.

aser

وهنأ المحافظ المقاولين الذي فازوا بالمناقصات للمشاريع و، متمنيا التوفيق لمن لم يحالفهم الحظ هذة المرة الفوز مرة قادمة، وشدد على المقاولين بضرورة الالتزام و الانجاز وتنفيذ المشاريع بجودة وكفاءة عالية وحسب الشروط والمواصفات المتفق عليها.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: