بقية المحافظات

بالصور.. انهيارات حوثية على وقع تقدم الجيش الوطني بحجة مديرة #حيران

Aa

(حضرموت21) وكالات

واصل الجيش الوطني الثلاثاء، تقدمه الميداني المستمر في مديرية حيران بمحافظة حجة شمال غرب البلاد، وسط انهيارات واسعة في صفوف ميليشيات الحوثي الانقلابية.

وأفاد بيان للجيش الوطني، أن قواته واصلت لليوم الثالث على التوالي تقدمها المستمر في أطراف مديرية حيران بمحافظة حجة، بدعم وإسناد من قوات وطيران ومدفعية التحالف.

 

وأكد أن انهيارات واسعة تشهدها صفوف المليشيات الحوثية، في حيران التي يتقدم إليها الجيش اليمني بعد تحرير مديرية ميدي بشكل كامل.

ونشر المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة في الجيش اليمني، فيديو لانتصارات الجيش الوطني، التي حققها، الثلاثاء، في الشريط الساحلي باتجاه مرسى بحيص الساحلي.

وأوضح أن هذا التقدم جاء بعد أن خاض أبطال الجيش الوطني معارك ضارية مع مقاتلي ميليشيات الحوثي الانقلابية، سقط خلالها عشرات القتلى والجرحى من عناصر الميليشيات.

aser

وأكد أسر سبعة حوثيين منهم أطفال، وبينهم جريحان تم إسعافهما إلى مستشفيات المملكة كواجب ديني وإنساني.

وقال إن الأسرى هم عبد المغيث عادل عبدالله أحمد النجار (حجة)، هاني ردمان علي محمد (ذمار)، عبدالله احمد جبريل دعوري (الحديدة)، إسحاق إبراهيم أحمد مؤذن (الحديدة)، وعامر عمر علي فضائل (حجة)، وهو ابن أخي القيادي الحوثي مشرف مديرية الكعيدنة في حجة الشيخ علان فضائل.

وذكر أن هناك جريحين تم إسعافهما إلى مستشفيات المملكة.

وأكد المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، استعادت قوات الجيش الوطني كمية كبيرة من الأسلحة مختلفة الأنواع والأحجام من ميليشيات الحوثي.

أسرى حوثيون قبض عليهم الجيش اليمني في معركة حيرانأسلحة حوثية عثر عليها الجيش اليمني في حجةخنادق حوثية في حيرانالجيش اليمني يواصل تقدمه في حيرانأسلحة تركها الحوثييون قبل فرارهمخنادق وتحصينات حوثية في مديرية حيرانمن الأسرى الحوثيين في حيران بحجةمن الأسرى الحوثيين في حيرانأحد أسرى الحوثيين في معركة حيران

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: