اخبار عدن

شرطة القاهرة بعدن تضبط شخصين ارتكبا تقطع وحرابة على مواطن

Aa

عدن(حضرموت21)خاص: علاء بدر

 

أوضح النقيب خالد الطيار رئيس قسم البحث الجنائي في شرطة القاهرة بالعاصمة عدن أن الشرطة ضبطت متهمين اثنين اقترفا جرم التقطع (الحرابة) فجر الثلاثاء.

وتابع النقيب الطيار أن بلاغًا تلقاه قسم شرطة القاهرة من مواطن أربعيني يسكن في المنطقة ويدعى (ف.ع.ع) فحواه أنه غادر منزله عند الساعة الرابعة فجرًا وبينما هو يسير في الشارع العام بجانب المجمع الصحي أقبل عليه رجلان فقاما بالاعتداء عليه وسرقته مبلغًا ماليًا وقدره 30000 ريال يمني بالإضافة إلى هاتف نقال من نوع (جالكسي) ثم تمكنوا من الهرب.

وأضاف رئيس قسم البحث الجنائي في الشرطة أنه بعد أن تم إسعاف المجني عليه التقينا به لأخذ أقواله، وبعد إجراء التحقيق مع شهود عيان علمنا هوية الجانيين الاثنين وهما (م.م.أ.ش) و (س.ف.س)، ويقطنان في منطقة (المسبح).

وأردف النقيب خالد الطيار أنه وفور جمع خيوط الجناية قام العقيد أبو بكر السبيع مدير قسم شرطة القاهرة بإعطاء توجيهاته لعمليات قسم الشرطة بنزول رئيس قسم البحث الجنائي في الشرطة بمعية الأخ محمد سعيد رئيس قسم التحريات، وبرفقة ضابط التحري عبدالحميد فضل، وكذا الأفراد.

aser

حيث توجَّهت القوة إلى محل سكن المُتَّهَمَيْن وتم إحضارهما إلى القسم لاخضاعهما للتحقيق لمعرفة حيثيات الواقعة، ومن ثم تحويل الملف إلى النيابة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: