مجتمع مدني

بانخر وباعقيل يدشنان توزيع جدول مواقيت #الصلاة لمناطق دوعن لشهر رمضان

Aa

دوعن (حضرموت21) خاص- محمد بن صويلح

دشن مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم احمد بانخر ومدير مكتب الأوقاف والإرشاد بدوعن الأستاذ عبدالرحمن علوي باعقيل بحضور الفلكي سالم الجعيدي صباح اليوم الأربعاء جدول مواقيت الصلاة لشهر رمضان لمناطق دوعن .

حيث رحب مدير عام دوعن بمدير بالاوقاف والفلكي سالم الجعيدي شاكرا له حضوره لتدشين فعالية توزيع الجدول والجهود التي يبذلها في إعداد جداول مواقيت الصلاة متمنياً له كل التوفيق في مجال عمله .. مطالباً جميع المؤذنين وائمة المساجد بالالتزام بهذا التوقيت .

وجاء الجدول الجديد الخاص بمواقيت الصلاة لمناطق دوعن بعد عدة نزولات ميدانية لمختصين في علم الفلك والشريعة الى منطقة دوعن لمراقبة أوقات المغرب والفجر وملاحظتهم على جدول مواقيت الصلاة المعد من قبل مكتب الأوقاف والإرشاد حيث تم التنسيق مع الفلكي الجعيدي لإعداد جدول لمديرية دوعن لشهر رمضان يتفق مع النتائج الميدانية والمراقبة المتتابعة على أن يتم التنسيق لإعداد جدول لبقية الأشهر .

من جانبه شكر الفلكي الجعيدي مدير عام دوعن على حسن الاستقبال مستعرضا مراحل العمل في إعداد هذه الجداول ، شاكرا الجميع على تعاونهم .

كما قدم مدير مكتب الاوقاف شكره للمدير العام والفلكي الاستاذ الجعيدي وحلقات مسجد النور بصيف وكل من تعاون مع المكتب في إعداد هذا الجدول ، ودعا جميع المؤذنين الى ضبط ساعاتهم على التوقيت العالمي وكذا التنبه إلى سنة الإمساكية لجميع الصائمين والتي تقدر بــ 10 دقائق قبل أذان الفجر .

aser

حضر التدشين مدير مكتب المدير العام الأستاذ عبدالله العماري والأستاذ ماجد بخضر علوم جغرافيا وعدد من أئمة المساجد بدوعن .

وسيتم توزيع الجدول على أئمة المساجد عبر رؤساء اللجان الشعبية بدوعن .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: