اخبار عدن

الأمين العام للمجلس #الانتقالي الجنوبي يُعزي في وفاة الهامة الأدبية محسن أحمد لصور

Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

بعث الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، أحمد حامد لملس، برقية عزاء ومواساة، إلى الدكتور نضال محسن لصور، ومنه إلى كافة أفراد أسرته، عزاه فيها بوفاة والده الأديب محسن أحمد لصور، أثر مرض عضال ألم به وأدى إلى وفاته.

وقال لملس في برقيته:«لقد كان مشوار حياة الكاتب والأديب الفقيد محسن لصور، حافلاً بالعطاء خلال المحطات والمواقف التي خاضها على الصعيد العملي والتنويري والمكانة الاجتماعية، التي كان يحظى بها خلال مشوار حياته الحافل بالتضحية والإيثار والعطاء، واليوم قد خسر الوطن  هامة أدبيه كبيرة خلفت أثرها الأليم في قلوب الجميع».

وأشاد الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمناقب الفقيد الوطنية وإسهاماته الأدبية ومواقفه النضالية ودوره البارز في تطوير القطاع الثقافي بمحافظة شبوة، انطلاقاً من مسيرته الحافلة بالعطاء، قبل فترة توليه منصب مدير عام مكتب الثقافة بشبوة وحتى إصابته بالمرض وملازمته الإجبارية للفراش، كما عرف الفقيد عن كتاباته الوطنية والثقافية والإنسانية الشجاعة التي سخرها في وحدة صف أبناء شبوة والجنوب بشكلٍ عام طوال سنوات حياته .

وعبر لملس في ختام برقيته، عن أحر التعازي وصادق المواساة لأسرة ومحبي الفقيد، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنَّ لله وإنَّ إلية راجعون.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: